عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربط بناتها وخلص عليها قدامهم.. تفاصيل مرعبة في جريمة زوج الدقهلية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة ومأساوية شهدتها جريمة الدقهلية، حيث سطر زوج نهاية مأساوية لزوجته في الدقهلية، بعد أن قام بتقيدها وتقييد بناتها ثم قام بخنقها أمامهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة زوجة الدقهلية.

تفاصيل مثيرة في جريمة الدقهلية

جريمة مقتل زوجة الدقهلية شهدت أحداثها قرية فيشا بنا التابعة لمركز أجا، حيث قام نجار مسلح بإنهاء حياة زوجته أمام بناتها خنقا وربط بناتهم حتى لم يتمكنوا من إنقاذها، بسبب قيام زوجته بترك المنزل لفترة ونشوب خلافات زوجية بينهما، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة أجا، تضمن ورود بلاغا من الأهالي بسماع أصوات استغاثة من داخل منزل نجار مسلح في قرية فيشا بنا، وعلى الفور وجه اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: المتهم انهى حياة زوجته أمام بناتها

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة مديرية أمن الدقهلية برئاسة اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، جثة سيدة أربعينية مقيدة وبها إصابات عديدة، وثلاث فتيات - بناتها - مقيدين، حيث تبين أن زوج السيدة المجني عليها قام بتقيدها وتقييد بناتهم لمنعم من إنقاذها، ثم التعدي عليها بالضرب والخنق حتى وفاتها.

وشكلت أجهزة أمن الدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات التي أجريت في الواقعة أن المتهم نجار مسلح بالغ من العمر 37 عاما، وأن الواقعة بسبب الخلافات الزوجية وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الدقهلية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا.

ضبط المتهم بإنهاء حياة زوجته في الدقهلية

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الدقهلية، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تبين من التحريات أن الزوجة تركت المنزل منذ فترة ثم عادت اليه بسبب الخلافات الزوجية وأثر ذلك قام الزوج بتقيدها والتخلص منها بالتعدي عليها وقام بربط بناتها الثلاثة أمامها حتى لا يتمكنوا من إنقاذها.

تفاصيل مثيرة في جريمة الدقهلية، حيث كشفت أسرة المجني عليها أنها تزوجت المتهم بعد أن توفى زوجها، وكان المتهم يعامل ابنائها بطريقة حسنة ولكن بعد الزواج تغيرت معاملة المتهم معها وكان يتعدي عليها كثيرا كما كان يتعدى الفتيات بناتها.

تابع موقع تحيا مصر علي