عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سماء إبراهيم: مسلسل عتبات البهجة يمس الواقع.. والعمل مع يحيى الفخراني شيء ممتع

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

تعيش الفنانة سماء إبراهيم حالة من النشاط الفني هذا العام، حيث أنها تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2024 من خلال 4 أعمال فنية، وتتنوع شخصياتها فيهم بين الدراما والكوميديا وهم عتبات البهجة للقدير يحيى الفخراني، رحيل لياسمين صبري، بابا جه لأكرم حسني، ومحارب مع حسن الرداد.

سماء إبراهيم: كل الأعمال المشاركة بها هدفها التوعية وتوصيل رسالة

وتحدثت الفنانة سماء إبراهيم عن أدوارها في هذه الأعمال خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر مع برنامج  التاسعة المُذاع عبر شاشة قناة الأولى المصرية والذي تقدمه الإعلامية هدير أبو زيد، وأعربت عن سعادتها وفخرها بمشاركة كل هؤلاء المخرجين والمؤلفين في السباق الرمضاني المقبل، وأن كل عمل من هذه الأعمال له هدف معين ويقدم توعية للجمهور.

سماء إبراهيم

سماء إبراهيم تعرب عن فخرها بالعمل مع يحيى الفخراني في عتبات البهجة

وتابعت عن شخصيتها في مسلسل عتبات البهجة، مؤكدة أنها ترى مشاركتها فيه تأتي كإسمه تمامًا أي أن به أجواء من البهجة بالفعل خاصةً مع وجود الفنان القدير يحيى الفخراني، وصرحت أنها حتى إذا كان دورها وتأثيرها بسيط وصغير يكفيها تعاونها مع نجوم في حجم يحيى الفخراني وصلاح عبدالله ووصفته بأنه شئ ممتع وتمنت أن تصل هذه الأجواء للجمهور.

وعن ما جذبها للعمل قالت: "المسلسل به توليفة جذبتني لأكون جزء من العمل، فضلًا عن أن مسلسل عتبات البهجة يمس أرض الواقع والشارع والعائلة وبه فكرة نريد توصيلها ويبث الأمل"، وأكدت أن المسلسل يعتمد على كوميديا من الواقع لأنها بذلك تكون ممتعة وتساعد على إضفاء البهجة على المشاهدين وأن ذلك يفرق في حياتنا، وقالت: "وجودي مع أستاذ يحيى مبهج وبعد انتهاء مشاهدي مع صلاح عبد الله ببقي عايزة أضحك".

سماء إبراهيم: مسلسل بابا جه يبحث في قضايا حقيقية من خلال الكوميديا

وانتقلت في حديثها إلى مسلسل بابا جه وكواليس العمل عليه، حيث قالت أنه يحتوي على كوميديا تأتي من الواقع وأن صناع العمل كانوا حريصين على أن يحتوي المسلسل على فن وبهجة، حيث قالت: "انتظروا قنابل فنية قادمة بإذن الله"، واختتمت حديثها شاكرة جميع صناع العملين معبرة عن سعادتها بذلك.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

ويأتي مسلسل عتبات البهجة في إطار اجتماعي عائلي به لمحة كوميديا ويشارك فيه نخبة من الفنانين ويأتي علي رأسهم الفنان يحيى الفخراني والقدير صلاح عبد الله مع جومانا مراد، مغني المهرجانات عنبة، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، حازم إيهاب وغيرهم، ويأتي من إخراج مجدي أبو عميرة وعن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي