عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏‎العدل جروب تطرح «العدل ديچيتال» على منصات السوشيال ميديا في رمضان 2024

العدل ديجيتال
العدل ديجيتال

تعلن شركة العدل جروب مالتي ميديا في مفاجأة لأول مرة عن طرح «العدل ديچيتال»، وذلك على منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك، إنستجرام، يوتيوب، أنغامي، سبوتيفاي، تيك توك».

العدل جروب تطرح العدل ديجيتال

وفي السياق ذاته، تقدم «العدل ديچيتال» التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر في الماراثون الرمضاني 2024، عدة برامج «بودكاست» تناقش من خلالها عدة موضوعات ترفيهية متنوعة، ‎بالإضافة إلى طرح أفلام وثائقية تم إعدادها بشكل يتناسب مع أفكار واهتمامات رواد السوشيال ميديا ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

العدل جروب

العدل ديجيتال تقدم محتوى خاص لذوي الهمم

وإيمانًا من «العدل ديچيتال» بحق ذوي الاحتياجات الخاصة، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أولى الأشخاص ذوي الإعاقة اهتماما خاصا ومختلفا، وقدم لهم كل الرعاية والدعم، تم إعداد محتوى خاص لهم و تقديمه بشكل مختلف ومتميز.

ونظرًا لتاريخ «العدل جروب» في إنتاج المحتوى الدرامي، قررت «العدل ديچيتال» تقديم العديد من الحلقات الدرامية القصيرة، التي تتناول موضوعات متنوعة بشكل خفيف وكوميدي، حيث تضع ذوق المشاهد على رأس أولوياتها.

العدل جروب في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن شركة العدل تقدم في الموسم الرمضاني المقبل 2024 مسلسل عتبات البهجة، والذي يشارك في بطولته كلا من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم، ويأتي مسلسل عتبات البهجة رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور قصة مسلسل عتبات البهجة تدور في إطار اجتماعي، حول رجل مسن يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، وتضم قصة مسلسل عتبات البهجة العديد من القصص الفرعية بين أبطال المسلسل، والتي بدورها خلق الإثارة والتشويق لدى الجمهور المشاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي