عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة الإعلامية دينا رامز.. وهذا موعد ومكان الجنازة

دينا رامز
دينا رامز

أعلنت السيدة اينا رامز شقيقة الإعلامية دينا رامز وفاة والدتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة والدة الإعلامية دينا رامز

وكتبت اينا رامز شقيقة دينا رامز في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أمي في ذمة الله.. توفت إلى رحمة الله السيدة ماهي محمود صبحي حرم الاستاذ الدكتور محمد رامز رئيس مركز بحوث البناء الاسبق و والده كل من الاعلاميه دينا رامز حرم الإعلامي طارق علام والسيده اينا رامز حرم السيد أشرف علوي والمهندس حسين رامز ستقام  ستقام صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود بعد صلاة العصر اليوم وإن لله وإن إليه لراجعون.

دينا رامز

من هي دينا رامز ؟

دينا رامز هي إعلامية وعارضة مصرية. تدربت منذ طفولتها على عروض الأزياء مع ابنة عمها الفنانة "شيرين رضا" وعندما نضجت بدأت عملها الإعلامي بالتليفزيون المصري وتحققت لها الشهرة عبر برنامج "بدون مونتاج" ثم انتقلت بعد ذلك للعمل بقنوات الأوربت ثم روتانا حتى عادت أخيرا إلى التليفزيون المصري وتولت رئاسة قناة "نايل لايف" ولم يكن ذلك فقط هو سر نجاحها بل يكمن أيضا في زوجها الإعلامي "طارق علام" الذي يتفهم جيدا ظروف وضروريات العمل الإعلامي.

دينا رامز تقدم برنامج ست الستات

وسبق وأن قدمت الإعلامية دينا رامز برنامج ست الستات، وهو برنامج اجتماعي نسائي يطرح أهم قضايا المرأة والأسرة المصرية، تقدمه الإعلامية (دينا رامز) على شبكة تليفزيون صدى البلد‏، يتناول قضايا المرأة والطفل وأيضًا موضوعات الصحة والموضة والجمال.

دينا رامز تتحدث عن مستحضرات التجميل

وعلى صعيد أخر، قالت الإعلامية دينا رامز، إن المرأة المصرية تستخدم مستحضرات التجميل منذ قديم الأزل، متابعة أن أول امرأة استخدمت «المكياج» بألوانه المختلفة هي كليوباترا من 4000 سنة، معقبة أن في عصر قدماء المصريين كان يتم وضع مستحضرات التجميل في علب مصنوعة من الذهب.

تابع موقع تحيا مصر علي