عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا شاري وراضي.. تعليق غامض من أفشة بعد حصد الأهلي كأس مصر أمام الزمالك

أفشة
أفشة

عبر محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، عن سعادته فى التتويج ببطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك وتسجيله للهدف الثاني خلال المباراة التي إقيمت بالسعودية.

ويستعرض تحيا مصر، أول تعليق من مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي بعد تحقيق بطولة كأس مصر أمام الزمالك، وجاء كالأتي:

وكتب مجدي أفشة على حسابه الرسمي"إنستجرام":" الكورة لعبه اصلها الاحوال، فيها طلوع، وفيها نزول، وفيها حاجات كثيرة بتتغير وبسرعو مفيهاش ثوابت إلا حاجه واحده بس  النادي الـهلي إنه يكسب ده الطبيعي".

وتابع أفشة قائلاً:" لأي لاعب لازم يفهم كده في الأوقات الحلوة اكيد أنت شاري النادي في الأوقات الصعبه تفضل دايما شاري وفي كل الاحوال الحمد الله أنا شاري وراضي".

وأختتم أفشة قائلاً:" بكون مستعد دايماً وجاهز علي طول أول من وقتي يجي أضرب في المليان.. الحمد الله علي البطولة الـ14 ، مليون مبروك للنادي الأهلي وجمهورة العظيم الحاجه الوحيده الي عمرها ما هتتغير ان ملايين وراه .. الحمد الله".

أفشة

الأهلي يحصد بطولة كأس مصر على حساب الزمالك

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحقيق الفوز أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2/0، أحرز الهدف الأول إمام عاشور، والهدف الثاني محمد مجدي أفشة.

هدف محمد مجدي أفشة للأهلي أمام الزمالك 

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة للأهلي وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليسار فمرر بدوره الكرة إلى محمد مجدي أفشة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

إمام عاشور يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك

وتسلم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023.

وقام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة لإمام عاشور، وحصول اللاعب على 50 ألف دولار.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق البنك الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي