عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح : ليس لدينا ما نخسره وسنسعى للفوز بجميع البطولات

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول أن فريقه لديه فرصة للفوز جميع البطولات خاصة وأن الفريق سيبدأ الفترة الحاسمة لحصد ما أنجزه خلال الموسم الجاري قائلًا : الفريق حاليًا مختلف عن ما كان في العاميين الماضيين، اللاعبون متعطشون للفوز كما أننا لدينا فرصة المنافسة والحصول على البطولات كافة، خلال تصريحات لموقع ليفربول الرسمي قبل مواجهة الفريق أمام فريق مانشستر سيتي على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأحد الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، تحيا مصر.

تصريحات محمد صلاح 

وأضاف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول : سندخل المباريات قادمة بدون ضغوطات لأننا ليس لدينا ما نخسره، سنحاول فقط تحقيق الفوز والتركيز على ذلك لا شيء آخر.

وعن مقارنة الفريق الحالي بلاعبي الجيل القديم أجاب محمد صلاح : لا أريد أن أهدر حقوق اللاعبين السابقين، لقد ساعدوا في بناء هذا الفريق كما أن جميع اللاعبين الذين غادروا الفريق خلال الفترة الماضية كانوا لا يُصدقون.

تصريحات محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

وعن يورجن كلوب المدير الفني قال محمد صلاح : لدي ذكريات كثيرة مع يورجن كلوب، من الصعب اختيار ذكرى واحدة لأننا نعمل معًا منذ 8 سنوات، يمكن لأي شخص أن يشعر بالحرية مع يورجن في لعب كرة القدم، أنه يريد فقط أن يُعبر كل لاعب عن نفسه من خلال لعب كرة القدم ويفعل ما يُريد.

محمد صلاح
محمد صلاح

وعن الثنائية الهجومية مع داروين نونيز تابع محمد صلاح : دارون نونيز يمتلك إمكانيات رائعة، لكنني أرى أنه يجب أن أتكيف مع كل مهاجمي الفريق وليس نونيز بمفرده، لأنه بالموسم الماضي كنت ألعب بجوار كودي جاكبو، لذلك علي التأقلم مع جميع اللاعبين وليس نونيز فقط.

وأضاف محمد صلاح : وفي الموسم الذي يليه كنت ألعب بجوار روبيرتو فيرمينيو وكان الانسجام كبير بيننا في الملعب ونفهم بعضنا البعض، في كل الأحوال من سيقوم باللعب بجانبي يجب علي أن أفهم طريقة اللعب الخاصة به ونقاط القوة التي يمتلكها حتى نتمكن من مساعدة بعضها البعض في الملعب.

محمد صلاح يتحدث عن داروين نونيز

وأردف محمد صلاح : نونيز لاعب مختلف عن اللاعبين الذين سبقتهم، الجودة التي يمتلكها داروين نونيز مختلفة، هو يحب الركض خلف المدافعين في المساحات ولا يُريد الكرة في قدميه، كما أنه يستمر في التواصل معي طوال أوقات المباراة لأنه يعلم أنني استطيع الحصول على الكرة بسهولة وهو يمكنه انهاء الموقف.

واستمر محمد صلاح في حديثه عن اللعب مع شباب الفريق : قبل أن أُقدم النصائح لهم يجب علي أن أعتني بهم وأظهر الاهتمام لهم، لأنني إذا قدمت النصائح دون أن أهتم بهم أعتقد أنهم لن يستمعوا لها.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأكمل محمد صلاح حديثه عن قميص "لا تستسلم أبدًا" : لن أرتدي هذا القميص مجددًا، لكن في حينها كنت أريد أن أعبر عن حبي للفريق والمجموعة لذلك ارتديت القميص قبل نصف ساعة من المباراة، كنت أفكر في ماذا سيحدث إذا لم نفز كنت سأتلقى الكثير من السخرية.

تابع موقع تحيا مصر علي