عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه في سب المنتج محمد الشاعر

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تطورات جديدة في اتهام الفنانة شيرين عبدالوهاب بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، حيث قررت محكمة جنح الشيخ زايد تغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب بـ 5 آلاف جنيه في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر.

تفاصيل قضية الفنانة شيرين عبدالوهاب

باشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية التي حملت رقم 2070 لسنة 2023، وتبين من أوراق الدعوى أن المطربة شيرين عبدالوهاب شهرت بالمنتج الشهير، وتعدت عليه بالسب والقذف، حيث استمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليه وطلبت تقريرا بالفحص الفني الخاص بمقطع الفيديو.

وأحالت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة جنح أكتوبر لنظر الدعوى رقم 2070 لسنة 2023 المقامة من المنتج محمد الشاعر والتي يتهم فيها الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسب والقذف والتشهير، حيث كشف محامي المنتج الشهير محمد الشاعر أن جهات التحقيق قررت إحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد لمحاكمتها في سب وقذف موكله.

تكنولوجيا المعلومات تتلقى بلاغا من المنتج

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بإدارة مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات تلقت بلاغا من المنتج الشهير محمد الشاعر، اتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، وذلك خلال مؤتمرا صحفيا تم نشره عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.

واتهم المنتج الشهير محمد الشاعر بالإضافة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، آخرين بسبه وقذف عبر رئاسيل على منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام بعد إنتشار مقطع الفيديو الخاص بالمؤتمر الصحفي الذي قامت فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبه وقذفه فيه وتم إذاعته عبر منصات التواصل الإجتماعي.

محامي المنتج يكشف تفاصيل الواقعة

وقال دفاع المنتج محمد الشاعر، أن النيابة العامة أجرت تحقيقات في إتهام موكله للفنانة شيرين عبدالوهاب بالسب والقذف، واستمعت خلال التحقيقات إلى أقوال موكله وطلبت تقرير فحص فني من أجهزة وزارة الداخلية، وانتهي التقرير الفني إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات السب والقذف والتشهير بحق المنتج.

واستدعت النيابة الفنانة شيرين عبدالوهاب للاستماع إلى أقوالها ومواجهتها بما أسفرت عنه التقارير وأقوال المجني عليه، كما طلبت تقرير الأمن السيبراني الذي أنتهي إلى صحة وسلامة مقطع الفيديو محل الإتهام، وأمتنعت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الحضور وتعللت بإصابتها بفيروس كورونا.

وأكد محامي المنتج محمد الشاعر أن جهات التحقيق أنتهت إلى إحالة واقعة إتهام موكله للفنانة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد بعدما أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب من أقوال المنتج الشهير وتقرير الفحص الفني الصادر من وزارة الداخلية وايضا تقرير جهاز الأمن السيبراني والتحريات الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي