عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة في الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الجونة، مساء الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والجونة.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الجونة، في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري.

وعادت بعثة الزمالك، إلى القاهرة صباح اليوم، قادمة من السعودية، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي بثنائية نظيفة، في نهائي كأس مصر. 

وحصل اللاعبون، على راحة سلبية اليوم السبت، من التدريبات الجماعية، على أن يستأنفها صباح غد الأحد إستعدادًا لخوض لقاء الجونة في الدوري.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

على الجانب الآخر، أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، وفاز فيها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، وتُوج بلقبه التاسع والثلاثين من البطولة.

وفاز الأهلي، بثنائية كلًا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وحصد اللقب الثاني هذا الموسم من بعد تتويجه ببطولة السوبر المصري على حساب فيوتشر.

وعادت بعثة الفريق، إلى القاهرة صباح اليوم السبت، وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنفها غد الأحد إستعدادًا للقاءه القادم في الدوري، والذي يخوضه أمام فريق البنك الأهلي. 

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام البنك الأهلي، في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري. 

غيابات الأهلي أمام البنك 

ويفتقد الأهلي لجهود 5 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن لقاء الأمس أمام الزمالك، بسبب الاصابة التي يعاني كل واحد على حدة.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري، حيث يملك الفريق 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في. 5 مواجهات، تعادل في مواجهتين.

استهل كولر، مشواره مع النادي الأهلي، بتحقيق لقب السوبر المصري، بعد الفوز بثنائية على حساب نادي الزمالك في أكتوبر من عام 2022.

ثم حقق لقب كأس مصر، على حساب بيراميدز، وبعدها لقب السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي