عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حية في القبر.. برومو مسلسل سر إلهي بطولة روجينا يثير حماس الجمهور

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل سر إلهي بطولة روجينا، المنتظر عرضه على منصة Watch الإلكترونية إلى جانب عدد من القنوات التليفزيونية.

برومو مسلسل سر إلهي بطولة روجينا 

وروجت منصة Watch it الإلكترونية لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، حيث طرحت برومو تشويقي للعمل، تضمن دخول نصرة الشخية التي تلعبها روجينا للسجن وخروجها منه بشخصية مختلفة، كما ظهر داخل القبر حية.

محمد ثروت من مسلسل سر إلهي 

أبطال مسلسل سر إلهي 

ويشارك في مسلسل سر إلهي إلى جانب روجينا، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي.

روجينا 

وتفاعل الجمهور مع مسلسل سر إلهي قائلًا: روجينا ممثلة كبيرة ومن حقها تطمح للبطولة بعد مشوار طويل وهي تستحق فعلا، لكن المشكلة بالنسبة لي هي اختيار النص الدرامي اللي كان أقل عناصر العمل في التجارب السابقة ومع وجود مدير تصوير بيحاول يبقى مخرج ومعرفش يعالج قصور النص ولا عمل صورة حلوة أو ايقاع جيد في كل الأعمال السابقة.. اتمنى سر الهي يكون حظوظه افضل في مستوى جيد.

وأشاد آخر بالفنانة روجينا: دايمًا بشوف إن روجينا غير إنها ممثلة موهوبة هي كمان محظوظة جدًا لأنها كانت دايمًا بتشارك في أنجح مسلسلات رمضان .. مع سبق الإصرار - حكاية حياة - بين السريات - حالة عشق - الأسطورة - كفر دلهاب - كلبش 2 - البرنس ،، واخيراً ستهم بجد شابوو.

روجينا تتألق في مسلسل ستهم 

وتألقت روجينا في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل ستهم بطولة جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، محمد يونس، جميل برسوم، عايدة فهمى، غادة طلعبت، شيخ المنشدين ياسين التهامي، اياد نصار وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

وعلق الجمهور على العمل قائلًا: كنت بشوف مسلسل ستُهم اضايقت جدا من شخصية ستهم اللي هو ايه ده محبتش ابدا دور روجينا في أنها تلبس لبس راجل عشان تقدر تعيش وتحمي بنتها، اول كلمه قولتها المسلسل بايخ لاني انا لو مكانها وفي ظروفها هعافر واحارب بس وانا ست من غير محلق شعري قرعه ولا اقول خلجات الحريم مبقتش تناسب جدت ستهم..! لا الملابس الحريمي تناسب القوة مش في اللبس القوة  في العقل وحكم التصرف قطعت روجينا وسبتها تخبط ف الدنيا وأشوف ايه اخرتها لاما عملت فيها راجل لقتها اتكسرت واتعرف أنها ست ورجعت تاني مكسورة تدور ع وراثها. 

تابع موقع تحيا مصر علي