عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: نجيب ساويرس بيفاجئني بجدعنته.. هو أقرب وأعز أصدقائي

محمد رمضان ونجيب
محمد رمضان ونجيب ساويرس

أثار الفنان محمد رمضان الجدل مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عقب طرح البرومو التشويقي من إعلان اتصالات الذي يقدماه سويًا ومن المقرر عرضه في التليفزيون أول ليالي شهر رمضان المبارك يوم الاثنين الموافق 11 مارس.

محمد رمضان يشكر نجيب ساويرس على قبوله الانضمام معه لإعلان اتصالات

ونشر محمد رمضان منذ دقائق صورة تجمعه مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها متوجهًا بالشكر إلى نجيب ساويرس على قبوله لمشاركته في إعلان شركة اتصالات، حيث قال: "الحكاية كلها إن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري قالتلي في مشهد في الإعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويري".

محمد رمضان ونجيب ساويرس

وكشف محمد رمضان عن طلبه من نجيب ساويرس الانضمام له في العمل وأنه فاجئه بموافقته و"جدعنته" حيث كتب: "قولتله وكالعادة فاجئني بجدعنته وافق على الظهور معايا في الإعلان، كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز.. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان مع نجيب ساويرس في البرومو التشويقي لإعلان إتصالات في رمضان 2024

وشارك محمد رمضان يوم أمس البرومو التشويقي للإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تحت شعار "الساعات الحلوة مبتخلصش"، وظهر نجيب ساويرس Dj وهو يرقص مع محمد رمضان خلال البرومو ويلتقطان الصور سويًا.

الفنان محمد رمضان رفقة رجل الأعمال نجيب ساويرس

محمد رمضان في أحياء مصر الشعبية لتصوير إعلانات مختلفة

وفي سياق مختلف تصدر اسم محمد رمضان محركات البحث الاجتماعي بعد ظهوره الفترة الأخيرة في أكثر من منطقة شعبية منهم شبرا مصر وشارع المعز والجيزة، وتواجد في هذه المناطق وسط احتشاد الجماهير حوله، ونالت معاملته المتواضعة بشكل ملحوظ مع جمهوره إعجاب متابعيه حيث كان يعاملهم ليس كعلاقة أي فنان بجمهوره بل وكأنه واحد منهم.

سيدة تقبل محمد رمضان في شبرا مصر

و سبق وشارك محمد رمضان مقطع فيديو خلال تواجده في منطقة شبرا مصر لتصوير حملة إعلانية وجاءت سيدة لتقبله وكان أفراد الأمن يبعدوها عنه، لكنه أبعدهم عن طريقه وعاد ليتحدث مع السيدة وأخذت تقبله وتقول له "أنا بحبك يا جعفر العمدة"، ونال المشهد إعجاب كل متابعيه.

جدير بالذكر أنه حقق محمد رمضان نجاح واسع بمسلسل جعفر العمدة الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023 بطولته إلى جانب زينة. 

تابع موقع تحيا مصر علي