عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضيفين كل حلقة.. برومو برنامج رامز جاب من الآخر يكشف عن ضحاياه

سمية الخشاب وأيتن
سمية الخشاب وأيتن عامر

طرحت قناة Mbc مصر، عن برومو برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر 

ومن أبرز ضحايا برنامج رامز جلال الذين ظهروا في البرومو ويرصدهم تحيا مصر: أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور.

حسن شاكوش وطليقته ريم طارق 

رامز جلال يروج لبرنامجه رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

وكان طرح رامز جلال بوستر البرنامج وعلق عليه قائلًا: بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين.

باسم سمره

وكان من أبرز ضيوف رامز جلال في السباق الرمضاني المنصرم 2023: إمام عاشور ومصطفى كامل، أمينة شلباية ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني وأحمد عبدالقادر، محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وهنادي مهنا وأمير عيد ووفاء عامر ورضا عبدالعال وغيرهم.

تصريحات رامز جلال 

وقال رامز جلال عبر مداخلة هاتفية في برنامج يحدث في مصر مع شريف عامر قائلا: عايز مبدئيًا أعتذر لكل أصحابي وأخواتي اللي استضفتهم وعملت المقلب فيهم، بعتذر لأي حد هيزعل بعد الحلقة ما تتذاع، وحياة ابني بحبهم وبعتذر لهم وهما حبايبي وعلى راسي.

وأضاف، محمد عبدالمتعال، واخد مستشفى يستقبل فيها ضحايا البرنامج، عندنا 3 أو 4 ضحايا بس مجرد فحص لكن مفيش حاجة الحمدلله.

رامز جلال يتألق في فيلم أخي فوق الشجرة

‏وتألق رامز جلال في فيلم أخي فوق الشجرة تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي