عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي: كل شيء مباح في التمثيل

ماجد المصري
ماجد المصري

يشارك الفنان ماجد المصري بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الماراثون الرمضاني 2024 في دراما الخليج للمرة الأولى له.

دور "رشيد" لماجد المصري في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي


يرصد لكم موقع تحيا مصر أهم التفاصيل عن العمل، حيث يجسد ماجد دور شخصية تدعى"رشيد" وهو متزوج ولديه بنات وتتصاعد أحداث المسلسل لنكتشف أنه متزوج على ام بناته. 

الفنان ماجد المصري 

وأضاف ماجد عن حديث أنه اب لبنات في سن كبير قائلًا: "أن كل شيء مباح في التمثيل ودا مش هيدي أحساس إن ماجد كبر وعنده أحفاد، ومعنديش مشكلة في إني طالع أب لبنات كبار".

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي


ويشارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي عدد من الفنانين منهم: ماجد المصري، أيتن عامر، هدى حسين، ليلى عبد الله، نور الغندور، لولوة الملا، سحر حسين، خالد الشاعر، نور الشيخ، ضاري عبد الرضا، ناصر الدوسري، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، زينب بهمن، ومن إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة ماجد المصري 

آخر أعمال الفنان ماجد المصري


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري كان فيلم خمس جولات والذى كانت تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يواجهون مشاكل لتحقيق احلامهم فمنهم من يهوى الفنون القتالية والآخرين يحاولوا غناء الراب وتتوالي الأحداث.

أبطال فيلم خمس جولات


وشارك في بطولة فيلم جولة آخيرة عدد من الفنانين أهمهم: ماجد المصري، آدم الشرقاوي، نور النبوي، داليا شوقي، مصطفى درويش، عايدة الأيوبي، ومن إخراج مازن أشرف.

ماجد المصري يتألق في مسلسل حدث بالفعل

وكانت آخر اعمال ماجد المصري مسلسل حدث بالفعل وهي سلسلة مكونة من 101 حكاية لمرضى نفسيين ويجسد ماجد المصري دور "راجح" في حكاية ريش أبيض و دكتور راجح هو راجل يحافظ علي مكانته أمام الناس وزوجتة ست متحكمة لأبعد حد ولديهم بنت ومع توالي الأحداث ينكشف جزء منه ويتجه للسهر وتعاطي المخدرات وتتوفى زوجته وينسحب مع عشيقته إلى عالم المخدرات أيضا ويسحب إبنتة معه، ويشارك فيها مجموعة من النجوم منهم: ماجد المصري، رنا الرئيس، بسمة، سينتنيا خليفة، أحمد عبد الله محمود، وتأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، في أول تجربة تليفزيونية له بعد تقديمه فيلم «ماكو».

وحقق مسلسل حدث بالفعل بطولة الفنان المصري ماجد المصري نجاح واسع ومشاهدات عالية فور طرحه. 

تابع موقع تحيا مصر علي