عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى: الشفافية خلتني أسفل السافلين في مهنتي.. وأنا محلك سر

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعربت الفنانة عفاف مصطفى عن استيائها من عدم تطور الشخصيات التي تقدمها في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عفاف مصطفى: أنا محلك سر

وكتبت عفاف مصطفى في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: تفكيري بصوت عالي وحسن النية بالآخرين والتودد وخفة عقل، ملعونة الشفافية خلتني أسفل السافلين في مهنتي، وكمان أنا محلك سر لا تقدم ولا تطور ولا تصعيد، كرهت الدور الارضي، يارب اعرف أغير من تركيبتي.

عفاف مصطفى

إصابة عفاف مصطفى في تصوير مسلسل بـ 100 راجل

وسبق وأن أعلنت الفنانة عفاف مصطفى تعرضها لإصابة في العين أثناء تصوير مسلسل بـ 100 راجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت عفاف مصطفى في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر صورة توضح إصابتها في العين، وعلقت عليها قائلة: أصبت في عيني الشمال  حالا وأثناء تصوير مسلسل ب100 راجل، وبعدين بقى، هو مالحقش أفرح بحاجة ليه.

أخر أعمال عفاف مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عفاف مصطفى فيلم ليلة العيد الذي تم طرحه في الموسم الماضي، وكانت تدور أحداثه حول معاناة ومشاكل عدد كبير من السيدات مع أزواجهن على حقوقهم الشرعية، وتدور القصة في إطار ليلة واحدة وهي يوم وقفة رمضان ويرصد العمل العديد من القضايا الهامة والخاصة بممارسة الرجل العنف والقهر الزوجي على زوجتهم من خلال ٧ سيدات من بيئات مختلفة.

ويعد فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، سيد رجب، سميحة أيوب ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي