عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأطفال يتألقون في أدوار البطولة أمام كبار النجوم في سباق مسلسلات رمضان 2024

أحمد العوضي - منذر
أحمد العوضي - منذر مهران

رمضان 2024.. يتألق عدد كبير من الأطفال في الماراثون الرمضاني من خلال عدة أعمال منهم من شارك في أجزاءه ومنهم الثنائيات التي سبق وظهرت سابقًا، وتواصل شركة المتحدة في دعم واكتشاف مواهب كثيرة من الأطفال وإعطائهم الفرصة، وسيرصدهم موقع تحيا مصر في هذا التقرير.

مسلسل إمبراطورية ميم

وشارك الطفل آدم وهدان والطفلة منى زاهر في مسلسل إمبراطورية ميم المقرر عرضه رمضان 2024 من بطولة الفنان خالد النبوي وهم أبناءه في أحداث المسلسل.

أطفال مسلسل امبراطورية ميم

وتدور أحداث المسلسل حول أب لـ 6 ابناء متخلفين تمامًا وبتولى تربيتهم بعد وفاة زوجتة، وتدور الأحداث حول الاختلافات بينهم.

والعمل من بطولة خالد النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، نور النبوي، ايمان السيد، حلا شيحة، ليلى تز العرب، منى أحمد زاهر، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم.

مسلسل حق عرب

ويقوم الطفل منذر مهران في المشاركة في مسلسل حق عرب من بطولة النجم أحمد العوضي وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اكشن حول قصص درامية والعمل من بطولة عدد من النجوم بجانب العوضي منهم:"رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، كارولين عزمي، ميدو ماهر وغيرهم..
ويشارك منذر مهران في مسلسل جوردا بطولة ياسر جلال، ومسلسل "ب100 راجل" بطولة سمية الخشاب.  

أحمد العوضي - منذر مهران

مسلسل الكبير اوي 8

وللمرة الثالثة على التوالي يشارك الطفل عبد الرحمن طه في مسلسل الكبير اوي8 حيث شارك في الموسمين السابقين وحقق نجاحا كبيرًا ويجسد دور "جوني" إبن الكبير، والمسلسل من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وعبد الرحمن طه، محمد سلام، حاتم صلاح.

أطفال مسلسل الكبير

مسلسل بابا جه

ويشارك الطفلتان لافينيا نادر وريم عبدالقادر والطفل سليم محمود في مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني بعد مشاركتهم في الكثير من الأعمال الناجحة، والمسلسل من بطولة أكرم حسني وعدد كبير من النجوم.

مسلسل بيت الرفاعي

وايضا يشارك الطفل يوسف صلاح في مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024 من بطولة الفنان أمير كرارة، وهذا بعد نجاحه في فيلم "من أجل زيكو" من بطولة منة شلبي وكريم محمو عبد العزيز وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل المعلم

وللمرة الثانية له في التمثيل يشارك الطفل جان رامز في بطولة مسلسل المعلم بجانب مصطفى شعبان ومن أهم نجومه:" سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، سيد رجب، أحمد بدير".

تابع موقع تحيا مصر علي