عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| منها المداح وأشغال شقة.. مواعيد مسلسلات قناة mbc مصر الليلة

مسلسلات إم بي سي
مسلسلات إم بي سي مصر في رمضان

تعرض شاشة قناة mbc مصر الفضائية في الموسم الرمضاني لهذا العام وجبة أعمال درامية مميزة ومتنوعة، منها مسلسل أشغال شقة والذي يدور في إطار من الكوميديا إلى جانب مسلسل المداح والذي يدور في إطار من الرعب ممزوج بالأكشن والإثارة والغموض وغيرهم.

قناة MBC مصر تطرح مواعيد أولى حلقات مسلسلات رمضان 2024 اليوم

وأعلنت قناة Mbc مصر عن موعد عرض أولى حلقات مسلسلاتها والذي رصدها موقع تحيا مصر، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام البوسترات الخاصة بالأعمال مُرفقة بموعد طرحها وسوف نعرض لكم خلال السطور القادمة تفاصيل هذه المسلسلات ومواعيد عرضها.

مسلسلات رمضان على إم بي سي مصر

مسلسل المداح الجزء الرابع بطولة حمادة هلال على Mbc مصر

ومن المقرر طرح أولى حلقات مسلسل المداح عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية مساء اليوم الأحد الموافق 10 مارس في الثامنة مساءً، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة الممزوجة بالمشاهد الرعب مما جعل الجمهور ينتظر الموسم الجديد له في رمضان من كل عام.

ويشارك في بطولة مسلسل المداح إلى جانب الفنان حمادة هلال كلًا من هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، أحمد بدير، سهر الصايغ، مي سليم، حمزة العيلي، دياب، تامر شلتوت، خالد سرحان، حنان سليمان وغيرهم، ويأتي من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.

مسلسل أشغال شقة لهشام ماجد في رمضان 2024

ويأتي مسلسل أشغال شقة ضمن قائمة مسلسلات قناة Mbc مصر، والذي من المقرر عرضه مساء اليوم 10 مارس في تمام التاسعة مساءً، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يقدم شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم.

مسلسل أشغال شقة

ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار على mbc مصر في رمضان 2024

مسلسل صلة رحم من المقرر عرض أولى حلقاته مساء اليوم الأحد 10 مارس في تمام الحادية عشر مساءً عبر شاشة قناة mbc مصر، وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار تشويقي ممزوج بالإثارة حول طبيب تخدير يُدعى حسام وزوجته ليلى ويناقش قضية تأجير الأرحام.

ويأتي العمل من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، هبة عبد المغني، عابد عناني، صفاء جلال، محمد دسوقي، سلوى محمد علي، وإخراج تامر نادي، وتأليف محمد هشام عبية.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024

ونجد في النهاية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي يُعرض في منتصف الليل في تمام الساعة 12، وهو أول بطولة درامية مطلقة للفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، وهي تقدم شخصية سلمى  فتاة شعبية مهووسة بالتيك توك ليوقعها في كثير من الأزمات وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، ويشارك في البطولة إلى جانب سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، هند عبد الحليم، إسلام إبراهيم، محمد شاهين، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي