عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يترقب الجمهور على أحر من الجمر، موعد عرض مسلسل الحشاشين والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين، ومن المقرر عرضه على شاشة قنوات dmc، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الحشاشين نجاحات كبيرة في فترة عرضه، خاص وأنه يرصد قضية من التاريخ عاصرها أجددنا وسمع عنها عدد كبير من المشاهدين.

مواعيد مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل الحشاشين لـ الفنان كريم عبد العزيز وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك على شاشة قناة dmc، وذلك بداية من غدا الاثنين الموافق الأول من شهر رمضان 2024، حيث تبدأ قناة dmc، ببث مسلسل الحشاشين في تمام الساعة التاسعة مساء، ويتم عرضه أيضا على dmc دراما في تمام الساعة الحادي عشر مساء من نفس اليوم.

مسلسل الحشاشين

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين على المنصات الإلكترونية

وقررت عدد كبير من المنصات الإلكترونية عرض مسلسل الحشاشين على شاشاتها، حيث من المتوقع أن يتم عرض العمل على منصة واتش ات الرقمية في تمام الساعة 7 مساء، ومن المقرر أيضا عرضه في نفس الموعد على منصة Yango Play فى دول الخليج.

تفاصيل مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في رمضان 2024

جدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين يرصد قصة تاريخية هامة وفارقة، حيث يتولى بداية تأسيس تلك الجماعة التي عرفت بجرائمها البشعة في القرن الـ 11، والذي قام بتأسيسها رجل يدعى حسين الصباح، وهو الشخصية التي يجسدها الفنان كريم عبد العزيز خلال أحداث العمل، فيبدأ من نشأته حتى فكرة تأسيسه لتلك الجماعة ومساعدة 3 أخرين لهم سيظهرون خلال أحداث مسلسل الحشاشين أيضا.

مسلسل الحشاشين

وينقل مسلسل الحشاشين على مدار 30 حلقة في رمضان 2024، وهو من إخراج بيتر ميمي، وبطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ميرنا نور الدين والفنان فتحي عبد الوهاب، والنجمة الشابة نور، والفنان نيقولا معوض، وظهور خاص للفنان أحمد عزي، وعدد من نجوم الفن الأخريين المقرر أن يظهروا بشكل مختلف خلال الأحداث.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc

يذكر، أنه بخلاف مسلسل الحشاشين، من المقرر أن تعرض قناة dmc، مسلسل عتبات البهجة لـ النجم يحيى الفخراني، مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني، مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي، ومسلسل صدفة لـ ريهام حجاج، ومن المتوقع أن تدور معزم الأعمال في إطار اجتماعي تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي