عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله السدحان وجورجينا بمسلسل سعودي.. صورة تثير ضجة

بوستر مسلسل جورجينا
بوستر مسلسل جورجينا وعبد الله السدحان

ضجة عارمة أحدثها الممثل السعودي عبد الله السدحان، بعدما أعلن عن تحضيره لمسلسل جديد يحمل اسم أضرار زواج الميسار بمشاركة عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمقرر طرحه في عيد الفطر.

جورجينا تتعاون مع عبد الله السدحان بأحدث أعماله

وشارك عبد الله السدحان جمهوره عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر بوستر العمل الذي تصدره إلى جانب جورجينا ويرصده تحيا مصر، وهو ما أثار الجدل حول دخولها مجال التمثيل، لكن لم تخرج جورجينا لنفي أو تأكيد الخبر حتى الآن.

بوستر مسلسل جورجينا وعبد الله السدحان 

عبد الله السدحان يخوض السباق الرمضاني بمسلسل هم يضحك

ويخوض الفنان السعودي عبد الله السدحان السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل هم يضحك بطولته إلى جانب فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبدالرحمن، مريم الشقراوي، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الفردان ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد.

عبد الله السدحان يتألق بمسلسل طاش العودة

وتألق عبد الله السدحان في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل طاش العودة وهو وهو من بطولة عبد الله السدحان، ناصر القصبي، يوسف الجراح، حبيب الحبيب وريماس منصور ومحمد الطويان وراشد الشمراني وإلهام علي وسناء بكر يونس ودانة آل سالم، وشيرين حطاب وبشير غنيم وسلطان المقبالي وماجد مطرب فواز ووجنات الرهبيني وعبد المجيد الرهيدي وعبد العزيز المبدل وحمد المزيني ومحمد الكنهل، ومن إخراج محمد القفاص.

وحقق نجاح واسع في المسلسل الكويتي أغلى من حياتي وهو بطولة عبدالله السدحان، هنادي الكندري، أميرة محمد، أحمد العونان، علي الحسيني، محمد الحداد، أحمد العوضي، ناصر الدوسري، شيلاء سبت، محمد العجيمي.

من جانبه، قال الجمهور عن علاقة جورجينا باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو: جورجينا يلي ع قد ما في ناس بتحبا ع قد ما في ناس بتنتقدا لانو بيعتبرو انو مو حلوة و انو كريستيانو بيستاهل اجمل جسما جسم راقصة باليه تعبانه عليه من صغرا ما عاملتلو الف عملية نحت لواصل لهالمرحلة وجها يلي في عمليات تجميل بسيييطة جدا ما مغيرا بملامحا ابدا. 

جورجينا 

وتابع، و يلي بشوف صورا قبل و بعد كريستيانو بيفهم انو جمالا طبيعي 100% و بالنسبة للصورة يلي ماسكينا و نازلين نشر فيا ع كل بوست لما كانت عم تحلق لكريستيانو هاد ما دليل انها بشعة بالعكس دليل بساطة و ثقة بانها مانا بحاجة اطنان من المكياج لتبيين جمال.. و الاهم من هاد كلو انها دايما موجودة جنب كريستيانو و احد اكبر الداعمين لالو من اول ما تعرف عليا لهلا.

تابع موقع تحيا مصر علي