عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جون سينا عاريا وسقوط ليزا كوشي.. لقطات من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024

حفل توزيع جوائز الاوسكار
حفل توزيع جوائز الاوسكار

بدأ منذ قليل حفل توزيع جوائز أوسكار 2024 في نسخته الـ 96، المقام حاليًا على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، والتي شهدت العديد من اللقطات الغريبة والمثيرة للجدل رغم بساطة ازياء عدد من النجوم والنجمات الحاضرين للحفل عن كل عام.

لقطات مثيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار

ومن أبرز اللقطات التي رصدها موقع تحيا مصر من حفل توزيع جوائز الاوسكار والتي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هي ظهور جون سينا على المسرح عاريا تماما، ليغطي فقط المنطقة الحساسة من جسدة وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بطريقة مثيرة مستنكرين هذا الظهور أمام عدد كبير من الحضور.

جون سينا عاريا على المسرح 

سقوط ليزا كوتشي أمام عدسات التصوير 

أما الأمر الثاني فكان سقوط النجمة الأمريكية ليزا كوتشي على الأرض أمام الكاميرا بسبب ارتدائها حذاء بكعب ضخم، حيث فقدت توازنها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، ومن ثم سقطت أرضا أمام جميع الحاضرين وعدسات التصوير وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور ايضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سقوط النجمة ليزا كوتشي 

أبرز الحاضرين في حفل جوائز الأوسكار 2024

وجدير بالذكر، أنه كان من أبرز الحاضرين في حفل جوائز الأوسكار 2024 كلا من النجوم إيما ستون،أنيا تايلور،دانيال بروكس،ويليم دافو،هيلي ستاينفيلد،يوو تيو، ساندرا هولر،إميلي بلانت،بيكي جي، كيرستن دونست وجيسي بليمونز،نيكولاس كيج،أمريكا فيرارا،بيلي إيليش،فانيسا هادجنز،رامي يوسف،دوين جونسون الشهير بـ ذا روك،زوتشيتل غوميز،رايان غوسلينغ،برادلي كوبر،سينثيا إيريفو،كيليان مورفي.

أبرز الحضور في حفل توزيع جوائز الاوسكار 
أبرز الحضور في حفل توزيع جوائز الاوسكار 
أبرز الحضور في حفل توزيع جوائز الاوسكار 
أبرز الحضور في حفل توزيع جوائز الاوسكار 
أبرز الحضور في حفل توزيع جوائز الاوسكار 

هند صبري في حفل جوائز الأوسكار 2024

وكان من بين الحضور أيضا الفنانة هند صبري والتي ارتدت فستانا من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران وستايلست سيدريك حداد و مجوهرات paget. وكوافير روي كرم و ماكياج bonniethelatina، وحرصت صبري على الحضور بسبب تنافس فيلمها الجديد بنات ألفة على جائزة أفضل فيلم وثائقي، وهو عبارة عن فيلم داخل فيلم مستمد من قصة حقيقية لسيدة اسمها الفة لديها اربع بنات وكيف ترى المخرجة والمؤلفة حياة هذه السيدة سينمائيا بطريقة تجمع بين الوثائقي والدراما كأنه فيلم وثائقي عن الفيلم نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي