عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مواعيد مباريات الزمالك فى شهر رمضان 2024

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الجونة، مساء غداً الثلاثاء ، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الجونة ببطولة الدوري المصري.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة، بينما يقع فريق البنك الأهلي فى المركز الـ15 برصيد 12 نقطة فى جدول ترتيب الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، واعيد مباريات نادي الزمالك خلال شهر رمضان 2024، وجاء كالأتي:

جدول مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر رمضان

_ الزمالك ضد الجونة -الدوري المصري- يوم الثلاثاء 12 مارس

_ مباراة الزمالك فى ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية 31 مارس 

_الزمالك أمام بلدية المحلة - الدوري المصري- يوم 3 إبريل

_الزمالك فى إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية يوم 6 إبريل

تطورات إصابة أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر 2023.

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "إصابة أحمد سيد زيزو قوية للغاية وهي عبارة عن التواء في كاحل القدم اليمنى، إضافة إلى معاناة اللاعب من تورم بشكل كبير مما يصعب تشخيص الحالة حتى وقتنا هذا".

وشدد المصدر، "اللاعب أجرى العديد من الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للكشف عن مدى إصابته، ومن المؤكد غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة".

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الجونة، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُصالح جماهيره الغاضبة من بعد خسارة الفريق لقب كأس مصر، لحساب النادي الأهلي، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي