عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كثرة الإصابات.. قرار عاجل من كولر تجاه محمود متولي

محمود متولي
محمود متولي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدم الاحتياج لخدمات اللاعب محمود متولي مدافع الفريق، وذلك بعد تكرار الإصابة التي ابعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم الجاري.

تحيا مصر، وبدأ المدافع محمود متولي رحلة البحث عن العديد من العروض المحلية أو الخارجية للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، حيث جاء ذلك بعدما أكد مارسيل كولر بعدم الاستعانة باللاعب خلال المباريات المقبلة سواء كانت محلية أو إفريقية.

الإصابات تنهي رحلة متولي مع الأهلي

وجاء قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر برحيل اللاعب محمود متولي عن النادي الأهلي، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها متولي، إضافة إلى عدم الاستعانة به في المباريات الحاسمة سواء كان في كأ العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

محمود متولي

ورغم وعود محمود متولي بعودته سريعًا للملاعب، وقدرته على تغيير رؤية مارسيل كولر إليه، لكن المدير الفني قال أن بقاءه سيكون ضار للفريق، في ظل كثرة إصاباته وعدم التواجد مع الفريق حتى إحتياطيًا سيصدر طاقة سلبية للفريق بشكل كامل.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويفتقد الأهلي لجهود 5 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي.

ومن المقرر أن تنطلق  صافرة اللقاء بين الأهلي والبنك الأهلي في تمام التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء الموافق 12 من شهر مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في جدول الدوري،  ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات، تعادل في مواجهتين. 

وتعد تلك المباراة التي يخوضها الأهلي. من بعد فوزه ببطولة كأس مصر، على حساب نادي الزمالك، الذي تفوق عليه بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي بالمملكة العربية السعودية

تابع موقع تحيا مصر علي