عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة الأولى.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يواصل الجمهور البحث عن موعد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة له، لمتابعة أولى حلقاته المقرر أن تذاع الليلة المتزامنة مع أولى أيام شهر رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الحشاشين نجاحات كبيرة حيث يزداد عليه محركات البحث قبل بدء عرضه.

موعد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة 

يعرض مسلسل الحشاشين والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قنوات dmc وdmc دراما، ومن المقرر بث أولى حلقاته اليوم الاثنين، كما يطرح قبل الحلقة بساعات على منصة واتش ات الرقمية وعدد من المنصات الأخرى.

مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين في تمام الساعة التاسعة مساء، ويتم عرضه أيضا على dmc دراما في تمام الساعة الحادي عشر مساء من نفس اليوم، كما يعرض على منصة واتش ات الرقمية في تمام الساعة 7 مساء، ومن المقرر أيضا عرضه في نفس الموعد على منصة Yango Play فى دول الخليج.

مسلسل الحشاشين 

تفاصيل مسلسل الحشاشين

وجدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة النجوم  كريم عبد العزيز والفنانة ميرنا نور الدين والفنان فتحي عبد الوهاب، والنجمة الشابة نور، والفنان نيقولا معوض، وعدد آخر من الفنانين الكبير، وهو عمل درامي تاريخي ضخم كان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 ولكن بسبب ظروف خاصة بضخامة الإنتاج قرر تأجيله إلى هذا الموسم.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار 30 حلقة حول جماعة تأسست في القرن الحادي عشر، أطلق عليها جماعة الحشاشين، حيث عرفت تلك الجماعة ببطشها وارتكابها الجرائم المختلفة والمروعة في حق مسؤولين كبار في الدلة، وكان يهابها جميع المواطنين في تلك الفترة.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc 

وجدير بالذكر، أنه من المقرر عرض على قناة dmc ضمن مسلسلات رمضان 2024 عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الاجتماعي والتاريخي والكوميدي، ومن بين هذا الأعمال كلا من مسلسل امبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، مسلسل عتبات البهجة للفنان يحي الفخراني، مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ومسلسل بابا جه بطولة الفنان أكرم حسني،. مسلسل يحي وكنوز الذي يعرض على مدار عدد من المواسم الرمضانية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي