عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة عن نيللي كريم: لما جوزها بطل اسكواش خلته يمثل

أحمد السقا وباسم
أحمد السقا وباسم سمرة

فجر الفنان باسم سمرة عدة تصريحات خلال وقوعه ضحية الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر رفقة النجم أحمد السقا على قناة Mbc مصر.

باسم سمرة في برنامج رامز جاب من الآخر 

وقال باسم سمرة خلال تصريحات يرصدها تحيا مصر عن نيللي كريم: جوزها بتاع سكواش ولما بطل الاسكواش خليته يمثل.

وتابع: نيللي كريم اتعلمت التمثيل مني وكان في دور واحنا مبسوطين اننا هنشتغل مع بعض راحت جابت جوزها مكاني جوزها بتاع اسكواش وعايز يمثل. 

باسم سمرة وأحمد السقا 

تصريحات باسم سمرة 

من جانبه، قال باسم سمرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة «صدى البلد 2»، إنه تم دعوته لحضور الوقفة التضامنية من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

الفنان رامز جلال 

وتابع أن جميع نجوم الفن أدانوا ما يحدث للأطفال والشيوخ والسيدات والرجال في فلسطين وغزة، لافتًا إلى أنه أثناء الوقفة وقع حادث قصة مستشفى الأهلي المعمداني.

وأضاف الفنان باسم سمرة قائلًا: «انفعلت وطلبت فتح الحدود للتخلص منهم بالفعل لكن فوجئت اليوم برسائل كثيرة ومكالمات تتضمن تهديدات من إسرائيل»

وعن رسالة التهديد التي تلقاها كان فيها: «الممثل غير الفاضل باسم سمرة.. تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات لن تؤثر بعزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية».

واختتم الفنان باسم سمرة قائلًا: «فلسطين في قلبنا من سنة 48.. الواحد حزين على اللي بيحصل.. كلنا على قلب رجل واحد وسيناء مصرية».

باسم سمرة يتألق في سفاح الجيزة

وتألق باسم سمرة في مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

فيما تألقت نيللي كريم في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي