عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش يكتشف شقيقه عصام عمر في الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

عرضت اليوم الحلقة الأولى من مسار إجباري من  بطولة الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر وذلك على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وظهر في الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري عدد كبير من الأحداث المشوقة والمثيرة.

الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري

وكانت قد بدأت الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بـ حسين والذي يجسد بطولته الفنان أحمد داش،  الشاب الذي يسعى على أكل عيشة حيث يمتلك عربية للأكل ويعيش مع والدته والتي تجسدها الفنانة بسمة.

ويضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري يقابل أحمد داش خلال الأحداث علي والذي يجسد شخصيته الفنان عصام عمر،وذلك في المستشفى الذي يذهب إليها الأثنين بسبب تعب عمر والدهم “محمود البزاوي ”.

مسلسل مسار إجباري 

ظهور خاص لـ محمود البزاوي في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري بـ ظهور خاص لـ محمود البزاوي والذي يجسد دور عمر والد أحمد داش وعصام عمر، حيث يعترف في نهاية الحلقة لأبناءه حسين وعلي بـ اعتراف عمر بأنهم أشقاء ولكن كل واحد منهم من أم مختلفة، ويظل الأثنان في صدمة بسبب المفاجأة، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

مسلسل مسار إجباري

تفاصيل مسلسل مسار إجباري

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

يذكر أن أحدث اعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة والذي حقق من خلاله نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى شاشات التليفزيون وعدد من المنصات الإلكترونية حيث تفاعل مع الجمهور على السوشيال ميديا وفي الشوارع المصرية، ليصبح جعفر ونجله هو الشغل الشاغل لـ الجمهور، وجسد داش خلال أحداث العمل دور ابن نجل جعفر الضائع، والذي تنشأ بينه وبين محمد رمضان صداقة قوية دون أن يعرف بأنه نجله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي