عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الاتحاد: لدينا القدرة على قلب نتيجة مباراة الهلال في دوري الأبطال

مدرب الاتحاد السعودي
مدرب الاتحاد السعودي

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي أن فريقه يمتلك الإمكانيات التي ستساعده على العودة بالنتيجة أمام فريق الهلال ، وأكد أن جميع اللاعبين يعلمون أهمية المباراة غدًا أمام الهلال وسنعمل على قلب النتيجة والتأهل لدور نصف النهائي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والاتحاد على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات اياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

تصريحات مدرب الاتحاد قبل مواجهة الهلال السعودي 

وأضاف مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد : نعلم أننا سنواجه فريق قوي مثل الهلال ولكن في المواجهة الأولى لم نكن بعيدين في المستوى الفني عن الهلال فضلًا أننا أنهينا المباراة بـ 10 لاعبين بس طرد نجولو كانتي وأعتقد أننا لدينا فرصة كبيرة في تحقيق الفوز والتأهل غدًا.

وتابع مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد : مشوار فريق الاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا لم ينتهي بعد مازالت لدينا فرصة مع دعم الجمهور للتحقيق الفوز والتأهل.

وعن تفوق فريق الهلال بثنائية قال مارسيلو جاياردو : في عالم كرة القدم لا يوجد مستحيل وكل شيء وارد، علينا أن نكون الأفضل في بداية المباراة، كل اللاعبين متحمسين لتقديم كل ما في وسعهم، وسنعمل على بداية المباراة بأفضل شيء ممكن.

وعن عودة الاتحاد بخماسية في 2004 أجاب مارسيلو جاياردو : لا يمكن أن تقارن الماضي بالحاضر، الظروف مختلفة، ولكن أعد جمهور الاتحاد بأن لاعبي الاتحاد سيمثلون الفريق خير مثال غدًا أمام الهلال.

عن غيابات الفريق أكمل مارسيلو جاياردو حديثه : لقد غاب كريم بنزيما عن تدريبات الجماعية للفريق وننتظر جاهزيته.

واختتم مارسيلو جاياردو : أثق بأن لاعبي الفريق سيعملون على تجنب الأخطاء، من الخطر مواجهة فريق الهلال وهو سيهاجم عن طريق الكرات المرتدة، يجب أن نكون في كامل تركيزنا وكلمة السر أن نكون مستعدين على الجانب الذهني.

تصريحات لاعب الاتحاد

وأكد فيصل الغامدي لاعب فريق الاتحاد أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي أمام فريق الهلال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والهلال على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات اياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

وأضاف الغامدي : أعد الجمهور بتقديم كل شيء من بداية المباراة حتى أخر دقيقة من أجل تحقيق الفوز والتأهل.

ويختتم فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني تدريباته الجماعية على ستاد الملك عبدالله استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد ضمن مباريات اياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الهلال بثنائية نظيفة بتوقيع ميتروفيتش وسالم الدوسري على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي