عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. يحيى الفخراني يعاني من ضائقة مالية

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. تبدأ أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى ببهجت الأنصاري الذي يجسد شخصيته النجم يحيى الفخراني، وهو يتحدث مع متابعيه على السوشيال ميديا حيث يقدم محتوى بإسم"عتبات البهجة، وأثناء حديثه معهم عن "التحرش" بين الماضي و الحاضر، يقاطعه صوت ضحك، يتعتذر بهجت لمتابعيه و يذهب لمعرفة سبب الضحك.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى

ويرصد مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر وقوف بهجت أمام غرفة حفيدة عمر الذي يجسد شخصيته خالد شباط، ويتجسس عليه، تشاهده حفيدته جميلة التي تجسد شخصيتها بسنت أبو باشا، وتلومة، يخرج عمر من غرفته ويطلب من جده منحه حريته وعدم التدخل في حياته.

مسلسل عتبات البهجة

كما تشهد أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى طلب جميلة من جدها بهجت أموال لشراء هدية لصديقتها بسنت، ويقاطعها عمر ويطلب من جده مبلغ مالي كبير لكورسات الجامعة، يشعر بهجت بضيق اليد أمام طلبات أحفادة.

بداية ظهور صلاح عبد الله في مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى

وتضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عتبات البهجة اتصال بهجت بصديقه الوحيد عرفان "صلاح عبد الله" دون رد، ويظهر على عرفان تركيزه في قراءة كتاب عن الأعشاب، وتقاطعة زوجته علية "سماء إبراهيم"، وتتشاجر معه وتطلب منه السفر لابنهم الوحيد في كندا، ويخالفها الرأي، وتحكم علية بهجت في المشكلة ويعتذر منها، يعطي بهجت بعض النصائح لعرفان ليدبر أموره مع علية.

وفي مشهد آخر بـ مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى ظهور نعناعة چومانا مراد صاحبة كشك حلويات وبينما يظهر زبون يطلب منها خط تليفون بدون أوراق توافق و ترفع عليه السعر، تنزعج نعناعة من وجود بهجت و تطلب من الزبون الإنصراف، وتقابل نعناعة بهجت بترحاب شديد، يطلب منها بهجت التحدث معها، يثني عرفان على جمال نعناعة.

شكوى بهجب لعرفان من قلة الأموال

وفي أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى يشتكي بهجت لعرفان من قلة الأموال وينصحه عرفان باللجوء للجامعات الحكومية، يؤكد له بهجت عدم تهاونه في تعليم أحفاده اليتامى و يصر على محاولاته لتوفير الأموال اللزمة لهم.

كما شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى طلب تيتا "عنبة" مساعدة بهجت ليصبح مطرب مهرجانات مشهور، ومن جانبها تنزعج الجارة سميرة "ليلى عز العرب" من صوت تيتا و تخرج لتلوم بهجت على سماحه لتيتا بالغناء، ويعتذر منها.

نعناعة وتيتا في مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى

وتطلب نعناعة من أختها فلة "هنادي مهنا" ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى أن تقف مكانها في الكشك وتترك التليفون من يدها حتى تنتهي من الحديث مع بهجت، ويطلب بهجت من نعناعة شريكته في الكشك أموال و تنزعج نعناعة من طلبه.

ومن جانبه، يغار عيطة "علاء مرسي" زوج نعناعة من وجودها مع بهجت وينهي حديثهم و يطلب منها النهوض معه، ويتشاجر معها عيطة وتؤكد له نعناعة أن بهجت في سن والدها.

نهاية أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى

وفي أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى يظهر عبد البديع "هشام إسماعيل" وحش الكمياء وهو يدرس الطلبة في السنتر التعليمي بطريقة الأغاني، يطلب بهجت من عبد البديع بصفته شريكة بعض الأموال و يتحجج عبد البديع بضيق الحال، ينهره بهجت و يأخذ منه مبلغ مالي.

ويعود بهجت للمنزل ويجد جارته منال " وفاء صادق" زوجة عبد البديع و هي تدرس للطلبه لغة عربية و تخطئ في النطق، يحرجها بهجت أمام طلابها و يطلب منها إعراب الجملة، يتركها بهجت و يدخل منزله و تقابله دادة أحفاده شوقية "حنان يوسف"، يتشاجر عمر مع جميلة ويطلب منها عدم صداقة محمود "يوسف عثمان" ابن السائق و ترفض جميلة، و يتدخل بهجت بينهم، بينما يغازل بهجت إحداهن في التليفون، يسمع طرق الباب بشده ويجد البوليس أمامه.

تابع موقع تحيا مصر علي