عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى| لدغ غادة عبد الرازق.. ومعاناتها مع عدم الإنجاب

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى.. عرضت اليوم الإثنين مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى أحداث هامة ومشوقة، حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي من أول لحظة.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بقيام الدكتورة عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق وهي تقوم بصيد عقربة في وسط الصحراء تبحث عنها منذ ٣ سنوات، وعندما تنتهي عايدة من صيد العقربة يهنيها الريس حمدان الذي يعمل معها في صيد العقارب، ولكن الدكتور عايدة توبخه حين ترى طفل صغير يعمل معهم، بسبب صعوبة مهنتهم وخطورتها، ومن جانبها سمحت عايدة للطفل بالذهاب وأخبرته بألا يأتي معهم مرة أخرى، وقالت لـ حمدان غاضبة: "أخر إنذار ليك".

غادة عبد الرازق في  أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى 

غادة عبد الرازق تمتلك معمل للعقارب

وشهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى ذهاب غادة عبد الرازق إلى المكان الذي تحتفظ فيه بالعقارب التي تقوم باصطيادها، وتأمر ريمون الذي يعمل معها فيه بأن يضع العقارب الموجودة في سيارتها بجانب باقية العقارب الموجودة في المعمل، وفي مشهد أخر ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى تتحدث الدكتورة عايدة مع زوجها ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء ويتحدثان عن العقرب الجديد الذي اصطادته منذ قليل ويهنيها على النجاح في مهمتها.

محمد علاء في  أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى 

وفي مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى ظهرت غادة عبد الرازق ومحمد علاء وهما يرقصان في مكان للسهر، ويتحدثان عن الولد الصغير الذي وبخت حمدان بسببه، وهنا يظهر معاناة غادة عبد الرازق من عدم الإنجاب، حيث تقول في ذلك المشهد: "لو تعرف أمه أن في ناس تتمنى ضفر عيل زيه"، ليرد عليها محمد علاء: "كل شوية يحصل حمل وميكملش".

مصيبة في مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى

وفي لقطة أخرى من مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى يوبخ أحمد ماهر "والد الدكتورة عايدة" بنته مي الغيطي بسبب سهرها لوقت متأخر من الليل، وبعدها يذهب أحمد ماهر مع ابنه محمد علي رزق وابنه محمود عبد المغني لأداء صلاة الفجر سويا.

كما ضم مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى ظهور رياض الخولي بشخصية إسماعيل والد ياسين وحمى عايدة، ويأتي له خبر في التليفون بتعرض ابنته ولاء للضرب من زوجها، ليقوم بأمر ابنه أحمد ماجد ليذهب لشقيقته لينقذها ويأخذ حقها، ومن جانبه ينفذ أحمد ماجد شقيقته ويقوم بضرب زوجها ضرب مبرح، ويأتي خبر لرياض الخولي بأنهم ذهبوا إلى قسم الشرطة.

مساومة رياض الخولي في مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى

ورصد مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى عرض رياض الخولي مبلغ مليون جنيه على زوج ابنته لكي يتنازل عن المحضر، وعندما ذهب محمود عبد المغني للاتفاق مع زوج ولاء على التنازل عن المحضر، وحل الموضوع وديا، وافق زوج ولاء بشرط مبلغ ٥ مليون جنيه.

نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى

واختتم مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى بوجود الدكتورة عايدة في معملها الخاص بالعقارب وتأمر مساعدها ريمون بالذهاب، وأثناء قيامها باستخراج سم العقرب تم لدغها وحاولت بكل الطرق علاج نفسها إلى أن كل الطرق فشلت وتم الإغماء عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي