عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمناقشة 3 ملفات.. اجتماع طارئ بين الخطيب وكولر قبل سفره لسويسرا (خاص)

كولر والخطيب
كولر والخطيب

يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا عاجلًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك بعد مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي والتي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي. 

3 ملفات على مائدة الخطيب في اجتماعه مع كولر بعد مباراة البنك الأهلي 

ويستضيف فريق البنك الأهلي النادي الأهلي غدًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن يحصل السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على أجازة ويسافر إلى سويسرا، حيث سيمنح المدرب لاعبي المارد الأحمر من 5 لـ 7 أيام أجازة بمناسبة التوقف الدولي. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر سوف يعقد جلسة مع محمود الخطيب قبل سفر المدرب إلى سويسرا من أجل مناقشة العديد من الملفات التي تخص الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وحصل تحيا مصر على كواليس الـ 3 ملفات التي سوف يتم مناقشتها في اجتماع الخطيب وكولر المقبل وهي:- مناقشة تجديد الثلاثي محمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول، مناقشة كثرة الإصابات والأحمال البدنية التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى مناقشة طلب زيادة الأعداد الجماهيرية في دوري أبطال إفريقيا. 

ويأمل الخطيب في إنهاء كافة الملفات التي تخص الفريق قبل سفر كولر من أجل ترتيب ووضع النقاط على الحروف للأهلي نظرًا للمرحلة الصعبة التي سيمر بها الفريق وضغط المباريات الذي سيعاني منه خلال الفترة المقبلة. 

الخطيب وكولر 

الأهلي يواجه البنك في مباراة مثيرة بالدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق البنك الأهلي غدًا على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

غيابات الأهلي أمام البنك 

ويفتقد الأهلي لجهود 5 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن لقاء الأمس أمام الزمالك، بسبب الاصابة التي يعاني كل واحد على حدة.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري، حيث يملك الفريق 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في. 5 مواجهات، تعادل في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي