عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة الأولى.. أحمد العوضي يتحدى والدته ويعمل مع قاتل والده

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

أحداث مثيرة شهدها مسلسل حق عرب الحلقة الأولى والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين، حيث بدأت بداية حماسية للغاية، حيث يستعد رياض الخولي لقتل ابنه الذي كان يحلم به وهو في بطن والدته.

مسلسل حق عرب الحلقة الأولى

وبدأت أحداث مسلسل حق عرب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر الحلقة الأولى بـ رياض الخولي ووفاء عامر حيث ظهروا بواسطة الذكاء الاصطناعي وهم في سن صغير حيث ظهرت صباح “وفاء عامر” وهي حامل ويخبرها رياض الخولي بحماسه الشديد لهذا الولد الذي كان يحلم به، ويخبرها بأنه سيذهب إلى أحد الشيوخ ليفسر له حلم يؤرقه منذ فترة.

يذهب رياض الخولي إلى أحد الشيوخ ويبدأ في رواية الحلم له، حيث أنه يشاهد في منامه ثعبان صغير يلف حول والده ويقوم بخنقه ثم يبث السم في وجهه، لتكون صدمة التفسير هو أن رياض الخولي سيرزق بولد وسيقوم بقتله.

مسلسل حق عرب الحلقة الأولى

رياض الخولي يحاول التخلص من نجله في الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب

يذهب عبد ربه “رياض الخولي” لـ زوجته صباح “وفاء عامر” ويطلب منها أن تقوم بإجهاض الطفل وهي في الشهر التاسع فتصبره بأن ينتظر حتى ولادته وبعدها يفعل ما يريد به، فيوافق الخولي.

على الجانب الأخر يوجد جلال الذي تشاجر مع عبد ربه بسبب التجارة وزوجته التي تخوض بطولتها الفنانة سلوى عثمان وهم يتحدثان عن بطش عبد ربه، وأيضا ظهرت سلوى عثمان وهي حامل في شهرها التاسع وعلى وشك الولادة وأثناء تواجدهم معا يخبره أحد العمال بأن مخزنه يحترق، فيذهب ويحترق معها.

مسلسل حق عرب

أحمد العوضي يعمل مع قاتل والده

ويكشف مسلسل حق عرب الحلقة الأولى عن ولادة وفاء عامر وسلوى عثمان في نفس اليوم، حيث تولد وفاء عامر ابنة بينما سلوى ترزق بولد يدعى عرب وهو الفنان أحمد العوضي، وتنتقل الأحداث إلى عام 2024 حيث يكبر عرب ويعمل عند عبد ربه “رياض الخولي” كما يظهر حبه لـ دينا فؤاد ضمن أحداث العمل.

وتظهر في الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب الفنانة وفاء مكي بعد غياب بدور زوجة والد دينا فؤاد حيث تعاملها معاملة سيئة، وعلى الجانب الأخر يوجد عرب الذي يذهب إلى والدته بعد شجار كبير مع بعض الأشخاص فتتشاجر مع ويتشاجر معه أيضا شقيقه علي، ويقطع حديثهم القبض على عرب “أحمد العوضي”.

نهاية مسلسل حق عرب الحلقة لأولى

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب بمواجهة كبيرة بين عرب ووالدته وشقيقه الأكبر علي، حيث يتشاجران معه بسبب عمل مع قاتل والده ويخبره شقيقه بأنه سبب في عدم قبوله في كلية الشرطة فيسخر من والده بسبب أنها بائعة جرجير لتقوم بضربه فيترك عرب المنزل لهما.

تابع موقع تحيا مصر علي