عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة الثانية.. أحمد مكي يكتشف كره أولاده وزوجته له بسبب تصرفاته معهم

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الثانية بـ أحمد مكي والذي يجسد دور الكبير، وهو يتحدث مع الشمامة “صفاء الطوخي” ويتفقوا على أنه سيقوم بما تطلبه مقابل أن يعود لـ حياته الطبيعية مرة أخرى، ومن هنا تبدأ الأحداث.

مسلسل الكبير أوي الحلقة الثانية 

واستكملت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الثانية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر باستقياظ مربوحة “رحمة أحمد”، بعد حلم مروع أثناء نومها وتتعجب من عدم صدور صوت للكبير أثناء نومه وعندما توقظه لا يرد عليها فتصرخ، ثم تنتقل المشاهد لـ الكبير وهو قزم حيث يقوم بمهمة الشمامة مع الفنان محمد ثروت ويأخذ أول ضحية نامت بدون أن "تستحمى" ويعود لـ الشمامة مرة أخرى “صفاء الطوخي”.

مسلسل الكبير أوي الحلقة الثانية

ويذهب الكبير “أحمد مكي” مع محمد ثروت إلى مكان أخر حيث يختفى من الشخص الذي رأه في زي الأقزام ويفكر في كيفية إخفائه، وأثناء حديثهم يستمع الكبير لـ أيهم وهو يتحدث مع دكتور ربيع “بيومي فؤاد” ويطلب منه مياه ويخبره بأن الكبير يصارع الموت فيدخل الكبير في صدمة، ويحاول محمد ثروت أن يوضح له الأمر، قائلا: أما بتتحول جسمك بيفضل ثابت كأنك في غيبوبة ولازم تخلص الـ 100 شخص عشان تصحى تاني.

مسسلسل الكبير أوي الحلقة الثانية

الكبير يشاهد نفسه وهو يموت بعد تحوله لـ قزم

وبعدها يذهب الكبير بعد تحوله إلى دواره فيجد مربوحة مع الدكتور ربيع وجسده الملقى على السرير، يحاول دكتور ربيع أن يوقظه بجميع الوسائل لكن دون جدوى، وأثناء ذهابه يكتشف أولاد الكبير بأن والده يصارع الموت ويدخلان في حالة حزن ولكن يكتشف بأن أولاده فارحين بموته لأنه لا يلبي طالبتهم ويبدأون في التفكير في العمدية، وما سيفعلانه بعد وفاة الكبير.

ويرى أيضا مربوحة وهي غير متهمة بوفاته حيث أنها كانت  تعيش معه في جحيم، ويحاول أن يستغيث بها لإنقاذ جسده لكنها تفكر فيما ستفعله بعد وفاة الكبير.

نهاية الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي بعودة الكبير إلى الشمامة حيث يطلب منها أن يعود سريعا حتى لو ساعة لحياته الطبيعية، فتخبره بأنه لا يساعد الناس لذا الذي يحدث معه نتيجة ذلك، وعندما لا يجد جدوى يضطر للقيام بمهامه المطلوبة منه للعودة وبالفعل ينجح في أخذ 100 شخص، ويخبره محمد ثروت بالعودة وأنه سيخبر الشمامة بإعادته لكنه يكتشف بأنه يوجد شخص غير مطابق للمواصفات.

تابع موقع تحيا مصر علي