عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبر سري| أمير كرارة: بخاف من الاسانسير.. ولو عرفت أن واحد صاحبي بيخون مراته هداري عليه

أمير كرارة
أمير كرارة

برنامج حبر سري.. أكد الفنان أمير كرارة على خوفه الشديد من المصعد الكهربائي والأماكن المرتفعة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

أمير كرارة: بخاف من الاسانسير

وقال أمير كرارة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بخاف من المرض والعمر والمستقبل.. وبخاف من الاسانسير جدا.. أنا باشا مصر بس مش في الاسانسير، بيجيلي ضربات قلب رهيبة، ومؤخرا مبقتش أحب الأماكن المرتفعة ومرة كنت بعمل مسلسل وقالوا هنصور في جبال الاطلس صورنا تحت وهما عارفين اني مش بحب الأماكن العالية، وركبوني تلفريك وكان معايا توتا وفاجأة ببص لقيت الأرض بعيدة فنفسي راح، وجالي بانك أني عايز انط، وكنا بنصور في أعلى قمة في جبال الأطلس.. ومكنتش عايز انزل بالتلفريك تاني، وجابولي حد متخصص يقنعني لغاية ما نزلت.

أمير كرارة

أمير كرارة: لو عرفت أن واحد صاحبي بيخون مراته هداري عليه ومش هفضحه

وفي اللقاء ذاته، أكد أمير كرارة على أنه من المستحيل أن يقدم عمل فني مخل أو مثير للجدل، وقال أمير كرارة: لو عمل فني هيهز صورتي قدام مراتي وعيالي مستحيل أعمله ولو هاخد جوايز الدنيا.. وجالي مرة اعلان ومكنتش مقتنع بيه وكانوا هيحطوني على الكرتونة ورقم انا مسمعتوش في حياتي واستنيت وجالي الأحسن

وعن سؤاله برد فعله عندما يعلم بخيانة صديقه لزوجته، قال أمير كرارة: لو عرفت أن واحد صاحبي بيخون مراته هداري عليه ومش هفضحه، وخيانة صديق ليا أحسن من أن حسابي في البنك يكون صفر.

أمير كرارة يشارك في الموسم الرمضاني 2024

وعلى صعيد آخر، يخوض النجم أمير كرارة الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2024، للمرة الرابعة على التوالي من خلال مسلسل بيت الرفاعي، والذي تتمحور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، حول دكتور يضطر إلى دخول عدة صراعات مع من حوله بسبب تجارة المخدرات، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا كعادة أعمال أمير كرارة في رمضان، كمسلسل كلبش بأجزائه، والإختيار 1.

ويضم مسلسل بيت الرفاعي قائمة كبيرة من الفنانين والفنانات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي