عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الثلاثاء| طرح الجزء الثاني من حلقة أمير كرارة ببرنامج حبر سري.. واستكمال عرض مسلسلات رمضان 2024

أمير كرارة
أمير كرارة

تشهد اخبار الفن اليوم الثلاثاء 12 مارس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الثلاثاء، والتي منها استكمال عرض حلقة النجم أمير كرارة ببرنامج حبر سري، وطرح الحلقة الثانية من مسلسلات رمضان 2024.

استكمال عرض حلقة أمير كرارة في برنامج حبر سري

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء استكمال عرض حلقة الفنان أمير كرارة ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء في موعد الإفطار، حيث تم عرض الجزء الاول من الحلقة أمس الإثنين، ومن المقرر استكمال الحلقة اليوم الثلاثاء.

أمير كرارة

وفي حلقة أمس من برنامج حبر سري انهار الفنان أمير كرارة من البكاء عند رؤيته لصورة والده، فلم يستطع أمير كرارة أن يتمالك نفسه من البكاء بعد عرض صورة والده الراحل أمامه في البرنامج، وقال باكيًا: دا الشخص الوحيد اللي مش بعرف امسك نفسي لما بشوفه لأنه أغلى حاجة في حياتي ربنا يرحمه.. أنت في العادي بحس اني جامد ومش اي حاجة تخليني اقع ودا كان روحي، ولما بشوف صورة أمي ببتسم وبدعيلها بالرحمة لأنه في الأواخر كان تعبان ولما مشي فرق معايا أوي.

عرض الحلقة الثانية من مسلسلات رمضان 2024

كما ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء عرض الحلقة الثانية من مسلسلات رمضان 2024، ومنها: مسلسل الحشاشين، مسلسل امبراطورية ميم، مسلسل عتبات البهجة، مسلسل صيد العقارب، مسلسل بابا جه، مسلسل حق عرب، مسلسل بيت الرفاعي، مسلسل سر إلهي، مسلسل كامل العدد 2، وغيرها من المسلسلات الدرامية.

بينما تعرض الحلقة الثالثة من بعض مسلسلات رمضان 2024، ومنها مسلسل المداح 4 للنجم حمادة هلال، مسلسل صلة رحم للفنان إياد نصار، مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، وغيرها من الأعمال الدرامية.

حلقات جديدة من البرامج التلفزيونية في رمضان 2024

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء طرح حلقات جديدة من البرامج التلفزيونية والإذاعية التي تعرض خصيصا في شهر رمضان المبارك، ومنها برنامج العرافة، برنامج حبر سري، برنامج ع المسرح، برنامج أسرار، برنامج رامز جاب من الأخر المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي