عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج حبر سري| أمير كرارة: أنا أهلاوي بحب شيكابالا.. وفي مرة عفريت ضربني

أمير كرارة
أمير كرارة

برنامج حبر سري.. كشف الفنان أمير كرارة عن تعرضه للضرب من “عفريت” في شارع يوجد به مشرحة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

أمير كرارة: في مرة عفريت ضربني في شارع جواه مشرحة

وقال أمير كرارة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: في مرة عفريت ضربني في شارع جواه مشرحة.. ولحد النهاردة معرفش دا ايه.

أمير كرارة

وعن الشبح الذي يطارد أمير كرارة في حياته أكد على أنه شبح الزمن، وقال عن شباب عمرو دياب: مفيش حد جه زي عمرو دياب ولا هيجي زيه.. ربنا يديله الصحة.

أمير كرارة: بحلم أن ابني يكون أحسن مني

وفي اللقاء ذاته، أكد أمير كرارة على أنه الفترة المقبلة يحلم لأولاده وليس لنفسه، فقال: الفترة اللي جاية مش بحلم ليا بحلم لولادي وبحلم أن ابني يكون أحسن مني ويحقق حلمه نفسي أبقى في ضهره، ودائما أنا بشجعه وفي ضهره.

ومن جانبه، كشف أمير كرارة على أنه أهلاوي محب لشيكابالا، فقال: كنت بتفرج على الماتش وكنت المفروض أهلاوي وشيكابالا جاب جول روحت هيصت راح ابني بصلي وقالي انت زملكاوي يا بابا قولتله معرفش.

وعن الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا قال أمير كرارة: كازابلانكا اتنين اتكتب بس لسه بنفكر نعمله ولا لا، ومسلسل طرف تالت أحسن من حواري بوخارست.

أحمد السقا يتسبب في إصابة أمير كرارة

وعلى صعيد آخر، كشف أمير كرارة عن تعرضه لإصابة خطيرة أثناء تصوير فيلم هروب اضطراري من النجم أحمد السقا، مؤكدًا على أن الإصابة كانت خلع في الفك.

وقال أمير كرارة خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر محطة الراديو 90 90: السقا راجل محترف في الأكشن، لعبته من قبلينا بكتير، هو نجم الأكشن ربنا يديله الصحة، وعملنا مع بعض هروب اضطراري، وفي مشهد في الفيلم عملناه، كنا جوا أوضة إزاز وبنضرب بعض، وبعد ضربة ادهالي السقا سمعنا صوت طرقعة وفكي اتعوج، لقيته بيقولي فيه ايه، أنت اتخبط في حاجة ؟، قولتله من أيدك يا أحمد، وهو أكيد مخدتش باله، وهو بيحب مصلحة كل الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي