عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرار بوسي في العرافة.. زيجة ثالثة تكشف عنها المطربة الشعبية لأول مرة

بوسي
بوسي

كشفت الفنانة والمطربة الشعبية بوسي، عن حقيقة زيجتها الثالثة، وذلك خلال لقاءها بالجزء الثاني من برنامج العرافة المذاع على فضائيتي المحور والنهار، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

زيجة ثالثة في حياة بوسي

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا حول حقيقة وجود زيجة ثالثة في حياة الفنانة بوسي، بخلاف طليقيها وليد فطين وهشام ربيع.

وقالت الفنانة والمطربة الشعبية بوسي، "أنا معنديش حاجه أخاف منها.. وهل لما توجهي ليا السؤال ده أنا هخاف منه؟.. لأ بالعكس.. انا معنديش أي خوف".

من هو زوج بوسي الثالث

وأكدت المطربة الشعبية في برنامج العرافة: "آه في في حياتي زيجة ثالثة، بخلاف وليد فطين ووهشام ربيع"، مشيرة إلى أن تلك الزيجة هي الثانية بعد وليد فيطن وقبل هشام ربيع".

وعن شخصية زيجتها الثالثة، قالت المطربة الشعبية بوسي: "أنا مش هينفع أقول هي مين الشخصية دي.. أنا اتجوزته على سنة الله ورسوله.. ومش هينفع أقول اسمه لأنه راجل له بيت وعيلة".

بوسي في العرافة

وانتهت اللقة الثانية والجزء الثاني والأخيرة من لقاء الفنانة بوسي في برنامج العرافة، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وخلال حلقتين، تحدثت الفنانة والمطربة الشعبة بوسي، عن العديد من الملفات الشائكة في حياتها الشخصية، والتي أثارتاه فيهما الجدل بصورة كبيرة وخرجت بتصريجات مثيرة.

وفي الحلقة الأولى التي أذيعت أول يوم رمضان، تحديثت الفنانة بوسي في بداية الحلقة عن علاقتها بطليقها الراحل وليد فطين، وحقيقة تسببها في وفاته، مشيرة إلى أنه توفي في محبسه، وأنها لم تلفق له أي اتهامات، وقد رفع عليها 17 قضية ولكي يتنازل عنها قامت بدفع 4 مليون جنيه له و25% من عوائد اعمالها الفنية طوال تاريخها.

كما تحدثت عن علاقتها بطليقها هشام ربيع، حيث أشارت إلى أن ذلك حدث بسبب خلافات وعدم رغبة من البعض في إتمام تلك الزيجة.

وفي الحلقة الثانية، تحدث في البداية عن سعد الصغير، واتهمته بأنه قام بالنصب على أرملة أخيه لصالح فتاة أصبحت زوجته فيما بعد، كما تطرقت للحديث عن علاقاتها بوالدها الراحل والخلالف الذي بينهما، واختتمت بالحديث عن وضوعات أخرى وزيجتها الثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي