عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور النبوي يصطدم بالسيارة وخالد النبوي يرفض بيع منزله في الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

عُرضت منذ قليل الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، لتعود من جديد عائلة مختار أبو المجد لنتعرف عليهم أكثر في إطار اجتماعي به لمحة كوميدية وسط أحداث ومواقف مثيرة.

خالد النبوي يرفض بيع منزله في الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية م بطولة خالد النبوي والتي يسردها موقع تحيا مصر خلال السطور القادمة، على مجئ سيدة إلى خالد النبوي لتقطع عليهم الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته مديحة التي تقوم بدورها نشوى مصطفى، وتعرض السيدة على خالد النبوي بيع منزله لأنهم يريدون شراء المربع السكني بأكمله ليحولوه إلى كومباوند ومول، لكن يأتي رد خالد النبوي بالرفض لأنه منزل ذكرياته مع زوجته ومن ناحية السيدة فلم تيأس وبدأت بإغرائه بمقابل مادي عالي ليوافق على بيع المنزل وبعد رفضه التام تتركه يفكر في الأمر وتخبره أنها سوف تعود من جديد.

خالد النبوي في إمبراطورية ميم

وينتقل المشهد وهو يكتب جواب لزوجته الراحلة ويتحدث معها كأنها موجودة معهم ويخبرها عن أحواله وأحوال أولادهم ويطمئنها أنه مهتم بهم ويروي لها ما حدث وعن رد فعله برفض بيع البيت لأنه يعلم إنها إن كانت موجودة كانت سوف ترفض هي الأخرى.

نور النبوي يقابل مايان السيد في الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم

وظهر نور النبوي في سيارته لتأتي له مادي وهي فتاة جامعية تتعامل بحرية والتي تجسد دورها مايان السيد وتتحدث إليه لأول مرة بعدما كان يسأل عنها أصدقائه ويريد التعرف عليها، ثم تركب معه السيارة ويسألها عن اسمها لكنها لم تريد إخباره به، ليعودان سويًا من جديد ونور النبوي تظهر على ملامحه علامات الانبهار من شخصيتها "المجنونة" وهو غير معتاد على ذلك في حياته.

مايان السيد

نور النبوي يصطدم بالسيارة في الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم

وفجأة يسمع خالد النبوي أثناء كتابته الجواب لزوجته صوت اصطدام سيارة بالخارج ليخرج مسرعًا هو وأبنائه ويجدوا نور النبوي مصطدم بالسيارة في حائط لكنه ليس مصاب، لكن السيارة تحطمت، ثم يتشاجر والده خالد النبوي معه ويقرر عقابه بأخذ مفاتيح السيارة منه ويحرمه من التنقل بها إلا في إطار توصيل أشقائه، ويتذمر مروان الذي يقدم دوره نور النبوي ويعترض على حديثه وعلى أسلوب تعامله معاه، ومن ناحية أخرى تظهر السيدة التي ذهبت لتقنعه ببيع المنزل مع مديرها في العمل وهم يتفقنا كيف يتصرفا مع خالد النبوي ليضطروه لبيع المنزل وظهر من حديثهم أنهم من الممكن أن يتسببوا في إيذائه في سبيل موافقته على البيع.

وتنتهي الحلقة على مفاجأة وهي أن حلا شيحا وخالد النبوي جيران في نفس المنطقة السكنية وظهر ذلك عند ذهاب نفس السيدة لها لإقناعها ببيع منزلها لكنها ترفض هي الأخرى بيع منزلها وتخبرها أن تذهب للتحدث مع طليقها لكنها لن تغير رأيها. 

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم على Dmc دراما

ويُعرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي يوميًا عبر شاشة قناة Dmc في تمام الساعة السادسة مساءً، وهو مسلسل اجتماعي به لمحة كوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي