عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. القبض على يحيى الفخراني

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2.. عرض اليوم الثلاثاء 12 مارس مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وشهدت الحلقة عدد من الأحداث الهامة والمثيرة.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 التي يرصدها موقع تحيا مصر تبدأ بالقبض على بهجت "يحيى الفخراني" ونعناعة "جومانا مراد"، يجتمع كل معارف و أقارب بهجت لمساندته، يطلب عيطة من عرفان مساندة نعناعة لعدم قدرتهم على توكيل محامي للدفاع عنها.

مسلسل عتبات البهجة

يتعرف الضابط على بهجت الانصاري ويخبره بصداقة قديمة جمعت بين أخية الأكبر وابنة مصطفى الأنصاري، يتأثر بهجت و يطلب منه الضابط الجلوس بينما تقف نعناعة مستنكرة ما يحدث.
يعلم بهجت من الضابط ان أحد الخطوط التي تبيعها نعناعة تم إستخدامها في إرتكاب جريمة.
تحاول لبنىة "صفاء الطوخي" تهدئة جميلة "بسنت أبو باشا"، يخرج بهجت الأنصاري برفقة المحامي "مصطفى حشيش" من مكتب الضابط.

يحيى الفخراني بالقسم في أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2

وترصد أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 ذهاب عمر "خالد شباط" بعد مشاجرته مع جميلة بسبب جدهم لمقابلة مي "كنزي" التي تقنعه بالعمل مع فريد "حازم إيهاب"في أعمال "الديب ويب".

ويظهر بهجت وهو نائم على كنبة في غرفة مكتب بالقسم و هو يتعجب على الحال الذي وصل له و يشتكي حالة و هو يتخيل حديثة مع زوجتة الراحلة ثريا، ويشتكي عرفان حزنه على بهجت لعلية ويتذكر كل المواقف التي سانده بهجت فيها.

ترحيل بهجت في أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2

وتتضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 جلوس تيتا مع صديقة بودا "مراد فكري" و شطة لمناقشة مستقبلهم الفني دون جدوى، يخبر جاكسون "معتز الزعيم" تيتا ان فلة أصبحت مشهورة على التيكتوك.

وفي أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 2 يتم ترحيل بهجت و نعناعة في سيارة الشرطة، يقرر عرفان الوصول لمايكل من أجل الإفراج عن بهجت، يتشاجر تيتا"عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" و يطلب منها عدم الظهور على التيكتوك و ترفض فلة، فينهرها تيتا و توبخه، ويذهب حنفي "محسن منصور" لعملة حيث أطفال الشوارع و يعطيهم تعليمات في كيفية بيع البضاعة في الشارع، ومن جانبه ينجح عرفان في الوصول لمايكل و يذهب به لقسم الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي