عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 3.. أسماء جلال تُصاب بسمنة مفرطة بسبب المُساعدة الجديدة

تحيا مصر

مسلسل أشغال شقة الحلقة 3.. بدأت الحلقة 3 من مسلسل أشغال شقة بتجهيز حمدي «هشام ماجد» لمنزله من جديد بعدما وقع فيه انفجار بسبب أم صابرين «انتصار»، حيث اكتشف أن صديقه عربي يوفر من ماله لصالحه بعد أن كلفه بالأمر.

أسماء جلال تستعين بمساعدة جديدة

عادت ياسمين «أسماء جلال» لعملها الذي يرصده تحيا مصر كمذيعة وأقنعت رئيس القناة أن يُعيدها لبرنامجها، وذلك بعد أن جلبت مساعدة جديدة بدلًا من أم صابرين وهي فاطمة «إيمان السيد» وأخذتها معها أثناء كشفها على توأمها.

أشغال شقة 

 أسماء جلال تقع في غرام طعام إيمان السيد 

طلب الطبيب من ياسمين أن تتغذى جيدًا، فقامت المساعدة إيمان السيد بتحضير طعام كثيرة وأقنعتها أنها لن تسمن فبدأت تأكل كثيرًا في كل وقت ومكان، وعلى الجانب الآخر ذهب حمدي وأسرته إلى مكان للأساس ليشتري عفش جديد لمنزله ولكن لم يعجب والدته.

أسماء جلال 

وعمل حمدي على قضية جديدة وذهب لمعاينة المكان، فيما دخلت ياسمين في تحدي مع أسرتها بوقوعهم في غرام طعام فاطمة مثلما حدث معها، خاصًة بعد أن أدركت أنهم ينظرون لها على أن تأكل كثيرًا. 

وبالفعل نجحت ياسمين في هذا الأمر بعد أن أعدت عزومة كبيرة لأهلها وأنهوا فيها الطعام وتشاجروا عليه، وأُصيبت ياسمين بسمنة مفرطة بسبب كثرة الأكل. 

على الصعيد الآخر، كانت قالت الفنانة أسماء جلال، أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة في معظم البرامج، وذلك يرجع إلى طبيعة الأسئلة التي تُوجه لها، فتشعر بانتهاك حريتها، متابعة: «ناس قليلة أوي اللي تعرف كل حاجة عني».

وتابعت: أنا كبرت بدري وأنا كنت طفلة جدًا، وكنت صغيرة على تحمل المسؤولية وأنا في السن ده، طفولتي كانت سعيدة لفترة معينة وبعد كده حصل تدخلات كتير في ملابسي واختياراتي وكل شيء.

ولفتت الفنانة أسماء جلال، إلى أنها لا تعرف تسامح الأشخاص اللذين أذوها في حياتها، قائلة: «أنا متوجعتش من الناس العادية قد ما أتوجعت من ناس قريبين مني».

وعن والدتها، قالت: أن والدتها كانت متحفظة عليها جدًا، وكانت حريصة على عدم تدليلها حتى لا تصبح طفلة مشاغبة»، لافتة: «كل التصرفات ديه أثرت عليا وكنت بحس إن أنا كتير عليا إن حد يبقى بيحبني، وحسيت أني أعيش في وسط مجتمع مش شبهي.

تابع موقع تحيا مصر علي