عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على نابولي (1/3) ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب 4 سنوات

مباراة برشلونة ونابولي
مباراة برشلونة ونابولي

انتهت مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد غياب 4 سنوات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة برشلونة ونابولي بضغط قوي من جانب فريق برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن فيرمين لوبيز أن يسجل الهدف في الدقيقة 15.

واستمر ضغط برشلونة على مرمى نابولي من أجل تسجيل الهدف الثاني ونجح جواو كانسيلو أن يحرز الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 17، ويقترب الفريق من التأهل للدور ربع النهائي في البطولة.

ورفض نابولي الاستسلام وتمكن أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق أمير رحماني، وينتهي الشوط الأول من مباراة برشلونة ونابولي بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

Image
جواو كانسيلو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني، كانت هناك محاولات عديدة من جانب فريق نابولي لتسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة، وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي برشلونة في المباراة.

وسجل لامين يامال الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 68 ولكن تم إلغاء الهدف، ونجح روبرت ليفاندوفسكي أن يسجل الهدف الثالث وضمان نتيجة المباراة والتأهل للدور المقبل في الدقيقة 84.

وتأهل برشلونة للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة بعد غياب 4 سنوات على التوالي، ويبحث الفريق عن الفوز باللقب قبل رحيل مدرب الفريق تشافي هيرنانديز.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ونجح برشلونة أن يفوز بمجموعة المبارتين 4/2 ويتأهل بجدارة للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

Image
برشلونة

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وحتى الان ضمنت 5 فرق التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا والبداية مع ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وأخيراً حتى الان برشلونة الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي