عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024.. الأهلي يخسر أمام البنك برباعية وكولر يتحدث عن الاستهتار وتحمل المسئولية

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة التي تخص النادي الأهلي، وخسر الفريق في الدوري المصري أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وحديث مارسيل كولر مدرب الأهلي عن المباراة واستهتار اللاعبين، وتم الإعلان عن قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويلعب المارد الأحمر ضد سيمبا التنزاني في الدور المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024.

الأهلي يخسر أمام البنك الأهلي برباعية في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تعرض النادي الأهلي للخسارة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ورغم تقدم النادي الأهلي في بداية المباراة إلا أنها خسر في النهاية برباعية مقابل ثلاثة.

وتعرض النادي الأهلي للهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري المصري وكانت أمام الجونة، وكان الفريق قد خسر الموسم الماضي أمام بيراميدز.

تحيا مصر
الأهلي

الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، يلعب النادي الأهلي في المباراة القادمة في دوري أبطال أفريقيا لحساب الدور ربع النهائي أمام سيمبا التنزاني، ويلعب المتأهل من هذه المباراة أمام الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في 29 مارس المقبل وتبدأ المباراة في تمام الثالثة عصراً، وتقام مباراة العودة في 5 أبريل في القاهرة.

وفي حال صعود الأهلي للدور قبل النهائي بجانب المباراة النهائية سيلعب الفريق مباريات الإياب في القاهرة.

تحيا مصر
الأهلي

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة البنك الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة البنك الأهلي، عمر كمال عبد الواحد لا يصلح للتواجد في مركز قلب الدفاع، وأنا المسؤول عن هذا القرار، وسيلعب في المركز المخصص له بعد ذلك فقط.

وزاد مارسيل كولر، منذ تواجدي مع النادي الأهلي، هذه المباراة هي الأسوأ للفريق دفاعيا، ولم نتحكم في المباراة بشكل جيد وكان هناك حالة تراخي بعد فوز الفريق ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي