عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحافة العالمية تتابع حالة أحمد رفعت بعد الأزمة القلبية (صور)

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أظهرت مختلف الصحف العربية والأفريقية والعالمية اهتمامها بمتابعة حالة اللاعب أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر الذي تعرض لوعكة صحية أثناء المباراة التي جمعت بين فريقي فيوتشر والاتحاد السكندري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر متابعة الصحافة العالمية لحالة أحمد رفعت.

صحيفة الخليج العربية

وعبرت صحيفة الخليج عن اهتمامها باللاعب أحمد رفعت :" تطورات مقلقة لحالة أحمد رفعت بعد توقف قلبه في مباراة فيوتشر والاتحاد.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

صحيفة ماركا الإسبانية

وأبرزت صحيفة ماركا إصابة اللاعب المصري أحمد رفعت بعنوان كالآتي :" يعاني أحد اللاعبين المصريين الدوليين من توقف في عضلة القلب لمدة أكتر من ساعة بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء المباراة.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

صحيفة كينج فوت الأفريقية

وقال صحيفة كينج فوت المتخصصة في أخبار الرياضة الأفريقية عن واقعة احمد رفعت لاعب فيوتشر :" نجم أفريقي يُعاني من صدمة نوبية قلبية على أرض الملعب.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

صحيفة جول العالمية

وفي السياق ذاته أشارت صحيفة جول العالمية على حادثة احمد رفعت بوصفه زميل محمد صلاح حيث كتبت :" يُعاني أحمد رفعت زميل اللاعب محمد صلاح من صدمة نوبية على عضلة القلب مما أدى إلى توقف عملية التنفس لأكثر من ساعة للاعب أحمد رفعت.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

أشرف صبحي يطمئن على أحمد رفعت

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت مهاجم فريق فيوتشر، والذي تعرض لوعكة صحية خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات بطولة الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

لا يتوفر وصف.
أحمد رفعت

حالة أحمد رفعت

ويتواجد احمد رفعت الآن بالعناية المركزة في إحدى المستشفيات القريبة من ستاد الإسكندرية، حيث توقفت عضلة قلب اللاعب احمد رفعت لمدة ساعة لكن نجح الأطباء في إنعاش عضلة القلب عن طريق الصدمات الكهربائية لعودة وعي احمد رفعت من جديد.

رئيس الاتحاد عن أحمد رفعت

وسبق وأكد المهندس محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن اللاعب قد استعاد جزء من وعيه وهو في حالة أفضل الآن بعد مجهود كبير من الأطباء المتخصصين في الحالات الطارئة بالعناية المركزة.

كما أشار محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن اللاعب سيذهب إلى مستشفى خاصة في مدينة سموحة بجانب الإسكندرية ولكن لابد من مرور 24 ساعة على الحالة الجيدة للاعب في المستشفى التي يتواجد بها بجانب ستاد الإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي