عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يطمئن على حالة أحمد رفعت بعد الأزمة القلبية

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الاطمئنان على حالة اللاعب أحمد رفعت مهاجم فريق فيوتشر، والذي تعرض لوعكة صحية خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات بطولة الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حالة أحمد رفعت.

وزير الرياضة يطمئن على حالة أحمد رفعت بعد الأزمة القلبية

ويتواجد احمد رفعت الآن بالعناية المركزة في إحدى المستشفيات القريبة من ستاد الإسكندرية، حيث توقفت عضلة قلب اللاعب احمد رفعت لمدة ساعة لكن نجح الأطباء في إنعاش عضلة القلب عن طريق الصدمات الكهربائية لعودة وعي احمد رفعت من جديد.

أشرف صبحي يكشف حقيقة حل اتحاد الكرة عقب الخروج من أمم إفريقيا.. ويؤكد:  الدولة لا تتحمل راتب المدير الفني - بوابة الأهرام
الدكتور أشرف صبحي

وسبق وأكد المهندس محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن اللاعب قد استعاد جزء من وعيه وهو في حالة أفضل الآن بعد مجهود كبير من الأطباء المتخصصين في الحالات الطارئة بالعناية المركزة.

محمد مصيلحي يتحدث عن حالة أحمد رفعت

كما أشار محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن اللاعب سيذهب إلى مستشفى خاصة في مدينة سموحة بجانب الإسكندرية ولكن لابد من مرور 24 ساعة على الحالة الجيدة للاعب في المستشفى التي يتواجد بها بجانب ستاد الإسكندرية.

وفي السياق ذاته تابع جمهور الاتحاد السكندري حالة اللاعب احمد رفعت خارج المستشفى حيث تلقٍ الجمهور لصدمة كبير من سقوط اللاعب احمد رفعت في منتصف ملعب فيوتشر على غرار ما حدث للاعب الدنماركي إيركسن بدون تدخل مع أي لاعب.

بالإضافة إلى إسراع دخول عربة الإسعاف الخاصة بستاد الإسكندرية لعمل الإسعافات الأولية للاعب احمد رفعت ونقله إلى مستشفى بجانب ستاد الإسكندرية.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

فريق فيوتشر

وقام حكم المباراة بإنهاء أحداث المباراة بالتعادل بين فريقي فيوتشر والاتحاد بعد مرور 90 دقيقة بعد طلب اللاعبين بعدم استكمالها بعد سقوط احمد رفعت مُصابًا على أرضية الملعب والذهاب للاطمئنان عليه بأحد مستشفيات بجانب ستاد الإسكندرية في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية إلى وقوع فريق فيوتشر مع مواطنه فريق الزمالك في دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية.

حيث ستكون مباراة الذهاب بين فريقي فيوتشر والزمالك على ستاد السلام على أن تكون مباراة العودة على ستاد القاهرة ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي