عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: برشلونة مستعد للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن فريقه أصبح أفضل الآن بعد اكتساب الخبرات وخوض العديد من التجارب الأوروبية حيث قال : لقد أظهرنا اليوم أمام فريق نابولي أننا قادرون على أن نشارك في المنافسة الأوروبية، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب فوز فريق برشلونة بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ستاد لويس الاوليمبي ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.

تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بعد مباراة نابولي

وأضاف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : سعيد جدًا بالأداء الذي قدمناه أمام فريق نابولي، لعبنا بشكل رائع ومباراة متكاملة، سيطرنا في لحظات عديدة، قاتل الفريق بشكل جيد، لقد خطونا خطوة للأمام، نحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أربع سنوات، حان الوقت للاستمتاع.

وتابع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة : لم يصدقني الناس، وقالوا انني خسرت ثقة غرفة الملابس، لقد تلقينا الكثير من الانتقادات غير العادلة، اليوم تبين أن الفريق مستعد للمنافسة في أوروبا، لقد كان الفريق جيدا للغاية مع وبدون الكرة، لم يرتد الخصم علينا كثيرًا، لقد كنا في حالة ممتازة.

بعد سوء نتائج الفريق.. هذا ما قاله تشافي هيرنانديز عن مستقبله مع برشلونة -  CNN Arabic
تشافي

مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وأردف تشافي هيرنانديز : أعتقد أن الجماهير استمتعت بالمباراة، لقد منحنا سيرجي وأوريول النشاط في وسط الميدان وأعتقد أن الجميع جيدون جدًا، يتمتع هذا الفريق بالكثير من المزايا، مع وجود العديد من الشباب.

وعن الناشئ كوبارسي قال تشافي هيرنانديز : كوبارسي لا يشعر بالتوتر في المباراة، هذا في صالحه، يسلم الكرة بشكل عظيم، لديه هذا الهدوء، يمتلك موهبة وأرشحه لتقديم عرض رائع للمشاهدة.

واختتم تشافي هيرنانديز حديثه : انا أتطلع للعب دور ربع النهائي، سننتظر القرعة لنرى من سيكون منافسنا ونحن ضمن أفضل 8 فرق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق برشلونة فوزًا عريضًا اليوم أمام فريق نابولي الإيطالي بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف فريق برشلونة عن طريق لوبيز وجواو كانسيلو وروبيرت ليفاندوسكي، بينما جاء هدف فريق نابولي الوحيد بأقدام أمين رحماني مدافع الفريق، على ستاد لويس الأوليمبي ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشافي يصر على التعاقد مع لاعب ريال سوسييداد في الصيف - بطولات
تشافي

دوري أبطال أوروبا

ليتأهل فريق برشلونة إلى دور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز بنتيجة (4-2) المجمعة بين مباراتي الذهاب والإياب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي