عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا خسر الأهلي أمام البنك برباعية في الدوري؟

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة كبيرة بالخسارة برباعية مقابل ثلاثة أهداف، أمام فريق البنك الأهلي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم، ويرصد تحيا مصر أسباب خسارة النادي الأهلي أمام فريق البنك.

خسارة الأهلي في الدوري 

وتعد تلك الهزيمة الأولى للنادي الأهلي، التي يتلقاها في بطولة الدوري، وذلك بعد أن خاض 8 مواجهات في المسابقة.

كما أنها المرة الأولى التي يسكن فيها شباك الأهلي، أربعة أهداف خلال مواجهة واحدة بالدوري هذا الموسم، لذا تسائل الجمهور عن الأسباب التي أدت لخسارة الفريق بتلك النتيجة.

 

أسباب خسارة الأهلي أمام البنك 

ويسلط تحيا مصر الضوء على خسارة النادي الأهلي، أمام البنك في الدوري: 

_ تراخي ورعونة اللاعبين،  هي التي أدت لخسارة النادي الأهلي، بتلك النتيجة، حيث ظهر مستوى متذبذب لعدد من اللاعبين، وبالتالي أدى ذلك لاستقبال المارد الأحمر 4 أهداف جُملة واحدة خلال تلك المباراة.

_ تغيير مراكز بعض اللاعبين خلال تلك المباراة، فقد رأينا عمر كمال عبد الواحد، يلعب في مركز المدافع، وبالتالي قدم مستوى سيئ، واتفق كولر مع منتقديه بأن اللاعب لا يُجيد اللعب في هذا المركز، وإشراكه فيه كان خطأ جسيم، وكان ذلك من أهم الأسباب التي أدت لتلقي الفريق الخسارة الأولى.

_ غياب بعض العناصر المؤثرة في الفريق، كاغياب محمد عبد المنعم، وبيرسي تاو، واللاذان تم إعفائهما من المشاركة بقرار من كولر، لإراحتهما وذلك بعد أن اشتكى الثنائي من الإجهاد خلال الفترة الماضية.

تفاصيل مباراة الأهلي والبنك 

قدم لاعبو الفريقين وجبة كروية دسمة، ومباراة هي الأفضل حتى الآن في الدوري، حيث شهدت تسجيل 7 أهداف من جانب الفريقين.

قص مهرجان الأهداف للأهلي، الفرنسي أنتوني موديست، عند الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، ولم يتوان بعدها وسجل كريم بامبو هدف التعادل للبنك عند الدقيقة 7 من نفس الشوط.

وفي الدقيقة 28 استغل رضا سليم، خطأ دفاعي كبير لمحمد عبد الغني، وسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر. 

وفي الدقيقة 63، سجل محمد هلال، هدف التعادل لفريق البنك الأهلي، وبعدها سجل الشحات هدف الأهلي الثالث عند الدقيقة 72.

وشهدت الدقيقة 84، تسجيل الهدف الثالث لفريق البنك، عن طريق سعيد سيمبوري، وأخيرًا سجل ياو انور، هدف فوز البنك عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتعرص الأهلي للهزيمة الأولى له في الدوري

تابع موقع تحيا مصر علي