عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف استفزاز إمام عاشور لأبو جبل في مباراة الأهلي والبنك

إمام عاشور وأبو جبل
إمام عاشور وأبو جبل

دخل إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة قوية مع محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، خلال مواجهة الفريقين بالأمس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري. 

مشادة قوية بين إمام عاشور والبنك الأهلي في الدوري 

وفاز فريق البنك الأهلي على النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس على ستاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري. 

وكشف مراسل تحيا مصر من ستاد القاهرة، كواليس مشادة إمام عاشور مع محمد أبو جبل في مباراة الأهلي والبنك بالأمس. 

وأكد أن إمام عاشور ذهب لمحمد أبو جبل بعد الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، والذي سجله الفرنسي أنتوني موديست بعد متابعة لتسديدة إمام عاشور القوية التي ارتدت من يد أبو جبل ووصلت إلى موديست الخالي من الرقابة. 

وبعدها توجه إمام عاشور لمحمد أبو جبل من أجل مصافحة الحارس وتحيته على تصديه للتسديدة، حيث رفض أبو جبل مصافحة إمام عاشور واعتبرها حارس الزمالك السابق نوع من أنواع الاستفزاز من قبل نجم الأهلي. 

ووجه محمد أبو جبل بعض العبارات لإمام عاشور حيث انفعل عليه لاعب الأهلي قبل أن يتدخل لاعبو المارد الأحمر ويقوموا بإبعاد إمام عاشور عن الحارس بعد الهدف الأول للنادي الأهلي. 

استفزاز إمام عاشور لأبو جبل 

أهداف الأهلي والبنك الأهلي في الدوري 

سجل موديست الهدف الأول للأهلي أمام البنك في الدقيقة 4 من عمر المباراة، وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي أمام فريقه السابق في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني للأهلي أمام البنك في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وتعادل محمد هلال لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وسجل حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وتعادل سعيدو سيمبوري في الدقيقة 84 من عمر المباراة،

وسجل ياو أنور الهدف الرابع للبنك الأهلي، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ياو أنور برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي