عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو يدرس توقيع عقوبة على أكرم توفيق بسبب مباراة البنك (خاص)

أكرم توفيق
أكرم توفيق

يدرس خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على أكرم توفيق الظهير الأيمن للمارد الأحمر لما بدر منه عقب تغييره في مباراة فريقه بالأمس أمام نادي البنك الأهلي، في بطولة الدوري. 

الأهلي يدرس توقيع عقوبة مالية على أكرم توفيق 

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من فريق البنك الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة المثيرة والمليئة بالأهداف التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري. 

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بإجراء تغيير في الدقيقة 78 بخروج أكرم توفيق ونزول محمد هاني في المباراة. 

ولقطت عدسات الكاميرات انفعال أكرم توفيق بشكل كبير على كولر بعدما قام بتغييره في مباراة البنك الأهلي، على الرغم من خروجه وقتها حال مكسب الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يقلب البنك الأهلي الطاولة على المارد الأحمر ويسجل هدفين آخرين ويفوز بالمباراة. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن خالد بيبو يدرس توقيع عقوبة مالية على أكرم توفيق مثلما فعل مع أفشة من قبل بعد تغريمه 100 ألف جنيه بسبب انفعاله على كولر أثناء تغييره في مباراة المقاولون العرب . 

وتقترب العقوبة من نفس المبلغ 100 ألف جنيه، إذا تم اعتمادها من قبل مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو على اللاعب. 

لقطة انفعال أكرم توفيق 

الأهلي يخسر أمام البنك برباعية مقابل 3 أهداف 

خسر النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، من فريق البنك الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري. 

وسجل موديست الهدف الأول للأهلي أمام البنك في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها علي معلول بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى استقبلها إمام عاشور بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة لترتد وتجد متابعة من أنتوني موديست بتسديدة سكنت الشباك.

وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي أمام فريقه السابق في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من وسط الملعب تجاه ياو أنور المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي النادي الأهلي والذي قام بتمرير الكرة تجاه زميله كريم بامبو ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وأضاف رضا سليم الهدف الثاني للأهلي أمام البنك في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى حدود منطقة الجزاء حيث أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير متقن استغله رضا سليم ونجح في الاستحواذ على الكرة ثم سددها إلى داخل الشباك.

وتعادل محمد هلال لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي البنك الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد هلال بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية متقنة تجاه محمد مجدي أفشة المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي البنك الأهلي والذي مرر الكرة بدوره تجاه زميله حسين الشحات الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وتعادل سعيدو سيمبوري في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للبنك الأهلي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع والحارس بعشوائية شديدة لتتهيأ الكرة بالنهاية أمام أقدام سعيدو سيمبوري الذي لم يجدي أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وسجل ياو أنور الهدف الرابع للبنك الأهلي، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ياو أنور برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي