عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ليس زيزو".. بطل السعودية يريد التعاقد مع نجم الزمالك بـ2 مليون دولار

تحيا مصر

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرضًا رسميًا من قبل أحد أندية الدوري السعودي الكبرى، من أجل التعاقد مع نجم الفارس الأبيض، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وقد وصل العرض السعودي للحصول على خدمات لاعب نادي الزمالك إلى 2 مليون دولار، مما يعطي موافقة مبدئية من قبل مجلس الإدارة، والاستفادة من المقابل المادي من وراء هذه الصفقة.

فتوح يقترب من الرحيل

وكشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الأربعاء، أن هناك نادي سعودي يطلب التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وذلك بمقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار. 

وأشارت التقارير، أن هناك موافقة مبدئية من جانب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومن اللاعب أحمد فتوح من أجل خوض تجربة احتراف جديدة على الأراضي السعودية، في ظل أن المقابل المادي للصفقة كبير للغاية.

ووفقًا لمصادرنا داخل نادي الزمالك، قالت إنه في أثناء تجديد عقد اللاعب أحمد فتوح في يناير الماضي، قد تلقى العديد من الوعود من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالسماح له بخوض تجربة احتراف على الأراضي الخليجية، حال وصول عرض رسمي بمقابل مادي كبير.

صفقات الزمالك 4 من 10

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز قد أبلغ أحد أعضاء لجنة المشرفين على كرة القدم، إنه تم التعاقد معه بعد إبرام الصفقات الشتوية، وبالتالي فإن مجلس الإدارة لا يدرك الصفقات اللازمة لتقوية صفوف الفريق الأول لكرة القدم".

وشدد المصدر، "أن جوميز غير راضي على جميع صفقات القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي، حيث قال أن اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق أفضل من الصفقات الجديدة".

وأضاف، "جوميز مقتنع بـ 4 لاعبين فقط من صفقات الزمالك الشتوية، أما بقية اللاعبون لا يصلحون للتواجد ضمن صفوف الفارس الأبيض، في ظل عدم تنفيذ طريقة لعبه داخل المستطيل الأخضر".

وأشار المصدر، "أن جوميز منذ توليه مهمة المدير الفني لنادي الزمالك، استبعد أكثر من لاعب في جميع مبارياته، وهم "مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر وياسر حمد"، وهم من اللاعبين الذين لم ينالوا إعجاب البرتغالي جوميز".

تابع موقع تحيا مصر علي