عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين لـ أمير كرارة: بتشردلي في البرامج يا باشا مصر؟

مي عز الدين وأمير
مي عز الدين وأمير كرارة

خرجت الفنانة مي عز الدين للرد على تصريحات الفنان أمير كرارة في حبر سري بشأن اختفائها عن الساحة بعد انتهاء تصوير وعرض مسلسلهم الرمضاني سوق الكانتو، مشيرا إلى أنها لا ترد حتى على هاتفها.

مي عز الدين لـ أمير كرارة: بتشردلي في البرامج

وقالت مي عز الدين في فيديو على موقع تيك توك رصده موقع تحيا مصر، ردا على تصريحات أمير كرارة: باشا مصر، أنت بتشردلي في البرامج يا أمير عشان مبكلمكش، أنت وحشتني جدًا، وإن شاء الله السنة دي المسلسل يكسر الدنيا. 

مي عز الدين وأمير كرارة

وتابعت مي عز الدين حديثها: وفي ناس حتى لو أنت مش على اتصال بيهم طول الوقت، بردو في القلب وأنت أولهم ربنا يسعدك ويهنيك، أنت أكتر إنسان أنا استمتعت معاه في الكواليس، وأنت عارف أنا بحبك قد إيه عشان أنت راجل بجد وحقيقي على المستوى الإنساني والفني، بحبك يا باشا مصر.

ماذا قال أمير كرارة عن مي عز الدين؟

وكان قد قال أمير كرارة عن مي عز الدين في حبر سري: مي شخصية محترمة، وملتزمة، ومحترفة، وبها صفات جيدة كثيرة، بس هي اختفت تمامًا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل سوق الكانتو، ولكن أنا مش زعلان لأنها حياته الخاصة وبحترم إنها بعد كل عمل  بتقى عايزة تختفي وتبعد عن الوسط.

الفنان أمير كرارة 

مي عز الدين وأمير كرارة في سوق الكانتو

وكانت قد شاركت مي عز الدين إلى جانب الفنان أمير كرارة في رمضان 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو، وخاض بطولته أيضا كلا من النجوم فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ودرات أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب يعمل في سوق بالات في وسط البلد يدخل في صراع مع باقي التجار ولكن بعد خروجه من المستشفى تنقلب حياته رأسا على عقب حيث يتحول من شاب مهذب إلى بلطجي يدخل في عديد من الصراعات بعدها.

تابع موقع تحيا مصر علي