عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل 6 لاعبين.. ريال مدريد يغازل "عاشق ميسي" الميركاتو المقبل

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، عن اقتراب رحيل 6 لاعبين من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك مع بداية سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

رحيل 6 لاعبين عن ريال مدريد

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن هناك 6 لاعبين يقتربون من الرحيل عن قلعة "سنتياجو برنابيو" بنهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقود 4 لاعبين في صيف 2024 وهم: الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والثنائي الإسبانين ناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز، بينما يرحل كيبا وخوسيلو ماتو بسبب انتهاء فترة الإعارة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مجلس إدارة نادي ريال برئاسة فلورنتنينو بيريز ليست لديه رغبة في تجديد عقود اللاعبين الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بجانب عدم تفعيل بند شراء اللاعبين المعارين.

ريال مدريد يغازل عاشق ميسي

وفي نفس السياق، أشارت "موندو ديبورتيفو"، أن ريال مدريد قد اقترب من التعاقد مع الموهبة الشاب فرانكو ماستانتونو لاعب فريق ريفير بليت الأرجنتيني.

وأضافت أن الأرجنتيني ماستانتونو يتواجد ضمن صفوف منتخب بلاده تحت 17 عاما، حيث قرر المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خافيير ماسيكرانو ضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأضافت، أن ريال مدريد يرغب وبقوة في ضمان تواجد اللاعب "عاشق ميسي" ضمن صفوفه منذ بداية الموسم الجاري، وضمه في الفريق تحت الـ 18 عاما، على غرار البرازيلي فينيسيوس جونيور.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه سعيد بتحقيق الفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وكنا نريد تقديم أفضل أداء أكثر ما حدث في مباراة الأربعاء أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحاته من المؤتمر الصحفي بعد مواجهة سيلتا فيجو، سعيد بتحقيق الفوز على سيلتا فيجو وكنا نبحث عن الأسلوب والقوة والضغط، ولوكا مودريتش لاعبين كبير ويستحق التقدير من جانب جماهير ريال مدريد.

وزاد كارلو أنشيلوتي، مودريتش أداؤه متكامل مع ريال مدريد وفي مباراة اليوم كان رائعا وسعداء بتواجده معنا.

واختتم كارلو أنشيلوتي في تصريحاته، بيلينجهام تعرض للظلم في المباراة الماضية، وأنطونيو روديجر لاعب محترف للغاية ويلعب بجدية ولديه جودة دفاعية وهو لاعب عظيم، وسعيد من أجل أردا جولر.

تابع موقع تحيا مصر علي