عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور اللاعب الأفضل وروديجر مدافع عظيم

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه سعيد بتحقيق الفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، وكنا نريد تقديم أفضل أداء أكثر ما حدث في مباراة الأربعاء أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد مباراة سيلتا فيجو.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحاته من المؤتمر الصحفي بعد مواجهة سيلتا فيجو، سعيد بتحقيق الفوز على سيلتا فيجو وكنا نبحث عن الأسلوب والقوة والضغط، ولوكا مودريتش لاعبين كبير ويستحق التقدير من جانب جماهير ريال مدريد.

وزاد كارلو أنشيلوتي، مودريتش أداؤه متكامل مع ريال مدريد وفي مباراة اليوم كان رائعا وسعداء بتواجده معنا.

ريال مدريد
ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأكمل كارلو أنشيلوتي في تصريحاته، تعليقي على تصريحات رودري لاعب مانشستر سيتي أن الفرق بين الدوري الإنجليزي والإسباني بين الليل والنهار، أرى بأن الأمر ليس باختيار الأفضل والأسوأ، ولكن الدوري الإنجليزي كثافته كبيرة وأكبر والدوري الإسباني فرقه أفضل بكثير للغاية.

وتابع كارلو أنشيلوتي، هناك ضغط كبير في المباريات، وعندما تعادلنا كانت بداية الأزمة، وفينيسيوس جونيور لاعب رائع وهو اللاعب الأفضل وأخبرته بذلك، وما حدث بيننا يبقى بيننا.

Image
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

واختتم كارلو أنشيلوتي في تصريحاته، بيلينجهام تعرض للظلم في المباراة الماضية، وأنطونيو روديجر لاعب محترف للغاية ويلعب بجدية ولديه جودة دفاعية وهو لاعب عظيم، وسعيد من أجل أردا جولر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت هناك بعض السيطرة من جانب فريق سيلتا فيجو بدون خطورة على مرمى الميرنجي.

ونجح ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 21 عن طريق فينيسيوس جونيور، وأضاع الفريق العديد من الأهداف في الشوط الأول، لينتهي بالتقدم بهدف نظيف على سيلتا فيجو.

واستمر ضغط ريال مدريد على مرمى سيلتا فيجو وسجل كارلوس دومينيجيز الهدف الثالث للميرنجي بالخطأ في مرماه من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي