عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. ريال مدريد يكشف عن موعد تقديم كيليان مبابي بشكل رسمي

 كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن موعد تقديم الدولي الفرنسي  لاعب فريق باريس سان جيرمان لاعبًا لنادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

تحيا مصر، وقد استقر اللاعب كيليان مبابي على مغادرة فريقه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، على أن ينتهي عقده مع الفريق الفرنسي ببداية سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

كيليان مبابي
 كيليان مبابي

ومن المقرر أن هذا الصيف سيكون مميزًا كيليان مبابي صاحب الـ25 عاما، حيث سيشارك مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، إضافة إلى احتمال مشاركته في أولمبياد باريس، بجانب تحقيق حلمه والانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني.

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم السبت، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لتقديم كيليان مبابي لاعبا للفريق المارينجي مع بداية الأسبوع الأول من الميركاتو الصيفي المقبل، والذي سيكون يوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد استبعد تقديم مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال الأيام الجارية بسبب تواجد الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا واستمرار المنافسة بينهما على اللقب.

وأشارت "ماركا"، إنه في حال خروج أحد الفريقين من البطولة وعدم وصولهما للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فإنه من المحتمل الإعلان عن الصفقة في الأسبوع ذاته.

صلاح على قائمة المرشحين لتعويض مبابي 

وذكرت الصحيفة الفرنسي أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت الدولي المصري محمد صلاح في القائمة المُصغرة لمحاولة التعاقد معهم ليحل بديلًا من المهاجم كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وكانت برفقة محمد صلاح الثنائي، الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب وسط فريق مانشستر سيتي وفيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي في رحلة البحث عن بديل كيليان مبابي.

وأكدت الصحيفة سابقًا أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قد أغلق خط مفاوضات تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان ليرحل كلاعب حر بعد نهاية الموسم في الصيف القادم.

ومن المُقرر أن يرحل كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد خاصة في ظل العلاقات الطيبة التي تجمعه مع فلورنينتو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي