عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة الثالثة.. أحمد مكي يحاول مساعدة نفادي للزواج من أمينة خليل

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

عرض اليوم مسلسل الكبير أوي الحلقة الثالثة والذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي إلى جانب الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة بسبب الأحداث، حيث بدأت بـ استيقاظ الكبير بمساعدة محمد ثروت قبل إجراء دكتور ربيع “بيومي فؤاد” عمليته الجراحية.

مسلسل الكبير أوي الحلقة الثالثة

وجاء في مسلسل الكبير أوي الحلقة الثالثة بأن محمد ثروت خدع الشمامة والتي تجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، وقال لها أن الكبير قام بمساعدة 100 شخص، لكن في الحقيقة هم 99 فقط، ونصحه محمد ثروت بأنه يجب أن يعثر على شخص لمساعدته.

يحاول الكبير “أحمد مكي” البحث عن أي شخص مساعدته، حتى أنه يعرض المساعدة على زوجته “مربوحة” لكنها تسخر منه وتتعجب من أنه يريد مساعدتها وتتجاهله.

مسلسل الكبير أوي 

نفادي يطلب من الكبير مساعدته في الزواج من أمينة خليل

ويطلب نفادي “أحمد حاتم” من الكبير “أحمد مكي” أن يساعده في الزواج من أمينة خليل، حيث وقع في حبها من أول نظرة بمجرد مشاهدتها على شاشة التليفزيون، وهنا يحاول الكبير بكل الطرق مساعدته، حيث أنها فرصته الوحيدة للخروج من أزمته مع الشمامة “صفاء الطوخي”، ويقوم الكبير بالاتصال بأمينة خليل ويطلب منها أن تأتي لتكون مديرة مهرجان المزاريطة، لكنه يكذب عليها كي تأتي إلى المزاريطة وتتعرف على نفادي.

يتفاجي الكبير في نهاية الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن بـ أنفه تكبر لتصبح كأنف بينوكيو، الذي كان يعرف بأنه كلما يكذب تكبر أنفه.

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي 8

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير أوي من بطولة النجوم الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد “مربوحة” وكلا من بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ويتم عرضه على شاشة قنوات أون حيث يبدأ عرضه الأول في تمام الساعة السادسة وخمس مساء، ويعاد على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي